تايلور سويفت تنضم لقائمة مليارديرات العالم بـ1.1 مليار دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
عروسان يخطفان الأنظار بالزواج خلال حفل تايلور سويفت
القبض على مجنون تايلور سويفت بعد تهديده: سأرتدي قنبلة
تايلور سويفت تحطم عدة أرقام قياسية في قوائم بيلبورد

انضمت نجمة البوب العالمية تايلور سويفت إلى قائمة فوربس لمليارديرات العالم في عام 2024، بعد أن حققت جولتها الغنائية "Eras" نجاحاً مالياً مبهراً.

وبلغت ثروة سويفت 1.1 مليار دولار، مُعززةً مكانتها كأيقونة لا تُقهر في عالم الموسيقى والأعمال، وأكثر الفنانين تأثيرًا ونجاحًا في العصر الحديث، بحسب "فوربس".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفقًا لما أوردته شبكة "سكاي نيوز" استنادًا إلى مجلة "فوربس"، فإن تقدير ثروة سويفت يستند إلى العوائد الضخمة التي جنتها من ألحانها وحفلاتها العالمية في عام 2024.

وتُعد سويفت ضمن 265 شخصية مُبدعة انضمت حديثًا إلى نادي المليارديرات الذي يضم 2781 عضوًا، حيث تبلغ ثرواتهم مجتمعة نحو 14.2 تريليون دولار، وفقًا للمجلة الاقتصادية الرائدة.

  • اقرأ أيضاً

قاضية تقتبس كلمات أغنية لتايلور سويفت في حكم بقضية تعويضات

يشار إلى أنه من بين الوجوه الجديدة في القائمة، يبرز أندريا بيجناتارو، مؤسس مجموعة "أيون" الإيطالية العملاقة في مجال البيانات، والذي يُقدر صافي ثروته بـ 27.5 مليار دولار، مسجلاً بذلك اسمه كأغنى من انضم حديثاً لمليارديرات العالم في عام 2024.

جدير بالذكر أن تايلور سويفت كانت قد تصدرت عناوين الصحف العالمية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها بشكل مفاجئ في حانة محلية في لوس أنجلوس للاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائها، حيث شُهدت مع مجموعة من الأصدقاء دون حبيبها ترافيس كيلسي.

وأظهرت الصور التي التقطها عدد من الموجودين في الحانة، تايلور وهي تجلس رفقة حوالي 7 أشخاص آخرين على طاولة بالقرب من النوافذ، حيث قضت وقتًا ممتعًا مع أصدقائها دون أن يرافقها حراسها الشخصيون.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​صور إباحية لتايلور سويفت تثير ضجة واسعة بمواقع التواصل.. ما القصة؟