تأثر وبكاء محمد عبده في حفل تكريمه بالسعودية..و تركي آل الشيخ يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ ينشر صورة للفنان محمد عبده رفقة أطفاله والجمهور يعلق
لحظة تأثر الشيخ محمد بن راشد في تحدي القراءة العربي
محمد الترك يعلق على منعه من حفل دنيا بطمة ويعتزل السوشيال ميديا

شهد مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، تكريم الفنان محمد عبده بجائزة التميز الإعلامي، توَّجت وزارة الإعلام ممثلة بمركز التواصل الحكومي المشاركات الفائزة من الجھات والأفراد بجائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م بنسختھا الثالثة، بالشراكة الاستراتيجية مع الھيئة السعودية للسياحة.

وخلال تكريم فنان العرب محمد عبده، ظهرت عليه ملامح التأثر وبكى مما جعله يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وأعرب الكثير عن تقديرهم وحبهم لمسيرة عبده الفنية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من جانبه، علق المستشار تركي آل الشيخ، على التكريم، وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، نشر آل الشيخ، فيديو يرصد دموع محمد عبده.

وعلق على الفيديو من جانبه، وقال: "مبروك يا فنان العرب الغالي الأستاذ محمد عبده التكريم الذي تستحقه اليوم...والله يحفظك لمحبيك وأنا منهم...سيذكر كل سعودي أغانيك الوطنية للوطن على مر الدهر".

وعلق عدد من نجوم الفن على الفيديو، ومنهم الفنانة أنغام، التي قالت: " حبيب القلب الغالي #بونوره ربنا يبارك فيه استاذي"، وقالت الفنانة لطيفة علقت: "الله يحميه ابو نوره الغالى مدرسه عظيمه على مدى الاجيال".

يذكر أن الجائزة شھدت ھذا العام وصول 30 مشاركة إلى المرحلة النھائية، من إجمالي 1000 مشاركة تقدمت للمنافسة على الجائزة في 9 مسارات إعلامية.

وكان محمد عبده، احتفل برأس السنة لأول مرة بحفل فني وغنائي في القاهرة،  منذ آخر مشاركة له في دار الأوبرا المصرية عام 2019، كما يعد الحفل هو الظهور الثاني لفنان العرب بعد أزمته الصحية.

وقبل الحفل كان قد تعرض الفنان محمد عبده لأزمة صحية و غادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، متوجها إلى منزله بصحبة  أصدقائه المقربين وعدد من أفراد أسرته.