بعد نجاته من حادث.. مراسلة تلفزيونية توقف بثاً مباشراً لعناق ابنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مارس 2023
مقالات ذات صلة
شاهد: لحظة سرقة هاتف مراسل تلفزيوني في بث مباشر
بالفيديو : مراسل تلفزيوني يطير أثناء تغطيته لحالة الطقس
بالفيديو.. رجل يطارد مراسل تلفزيوني بسكين وسط مدينة سياتل الأمريكية

وثق مقطع فيديو لحظات مؤثرة، حيث أوقفت مذيعة تقريرها عن حادث إطلاق نار في مدرسة ثانوية في دنفر بالولايات المتحدة، لتعانق ابنها الذي نجا من الحادث.

وفي الفيديو الذي نشرته قناة "فوكس نيوز" على موقع يوتيوب، أوقفت المراسلة أليسيا أكونا التصوير لعناق ابنها الذي خرج من المدرسة التي وقع فيها إطلاق النار. بعد توقف التصوير، قالت أكونا "أنا آسفة جدًا. إنه أمر لا يوصف أن ترى ابنك يخرج من مثل هذا الموقف".

وبحسب قناة "سكاي نيوز عربية"، أفادت الأنباء أن نجل أكونا هو من أخبرها بحادث إطلاق النار، بينما كانت تغطي حدثًا آخر. وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن طالبًا يبلغ من العمر 17 عامًا أطلق النار وأصاب اثنين من إداريي المدرسة.

كان قد طلب منها زميلها التنحي جانباً إذا أرادت مقابلة ابنها لكنها واصلت تغطيتها قائلة "إنه بخير. إنه جيد" وقالت إن ابنها "هو الذي أخبرني بما كان يحدث" داخل المدرسة مع معلومات من أختها التي تذهب ابنتها أيضًا إلى نفس المدرسة. وقالت إنها كانت تعمل على قصة مختلفة، عندما أرسل لها ابنها رسالة نصية بشأن إطلاق النار وأخبرها أن هناك "ضباط شرطة في كل مكان" في المدرسة.

تم الإبلاغ عن إطلاق النار في المدرسة حوالي الساعة 9.50 من صباح يوم الأربعاء بعد أن قام طالب بإخراج مسدس وبدأ في إطلاق النار.