بسبب لودر.. حريق هائل بطريق السويس بعد انفجار أحد خطوط الغاز في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
السعودية.. حريق هائل بمحطة وقود بسبب انفجار خزانها الرئيسي (فيديو)
فيديو يرصد حريق هائل في مصنع أمريكي
كل ما تريد معرفته عن حريق سوق المباركية الهائل

اندلع حريق هائل مساء أمس الأربعاء، في منطقة الكيلو أربعة ونصف، بطريق السويس في القاهرة، وذلك بعد انفجار أحد خطوط الغاز الرئيسية في المنطقة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورًا للحريق الهائل الذي نشب بالقرب من أحد فروع النادي الأهلي بمدينة نصر، أظهرت استمرار تصاعد ألسنة اللهب والنيران إلى عنان السماء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت وزارة الداخلية، أن غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا، يفيد بنشوب حريق بجوار النادي الأهلي في مدينة نصر.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء، ودعمتها بـ 4 آخرين، وتم محاصرة النيران لمنع امتدادها للأماكن المجاورة.

وأفاد اللواء انتصار منصور، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بأن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية.

ونجحت الأجهزة المُختصة عقب الانتقال إلى محل الحريق في إغلاق مصادر، الغاز وتمكنت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق ومنع امتداده.

فيما قام رجال الحماية المدنية عقب إخماد الحريق بأعمال التبريد لعدم تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وكشفت المعاينة الأولية لمكان الحريق، أن سبب نشوبه هو حدوث انفجار في أحد خطوط الغاز بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر إثر حدوث تسرب بالخط المشار إليه، أثناء قيام لودر، بأعمال حفر بالمنطقة لصالح شركة المياه، دون التنسيق مع الأجهزة المسؤولة.