بالفيديو.. يقظة واحترافية كلب بوليسي في عرض مع مدربه تأسر القلوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
فيديو.. طفلة تأسر قلوب الجميع بطبخها
بعد أن تسبب في وفاة الابن.. كلب يواسي الأم المكلومة بطريقة تأسر القلوب
فيديو طفلة تأسر القلوب تحادث جدتها على الهاتف

تم استخدام الكلاب في الدوريات الأمنية لفترة طويلة من الزمن. حيث يتم تدريب كلاب الأمن بشكل خاص لمساعدة ضباط الشرطة. في العديد من البلدان، لكن مقطع فيديو نُشر مؤخراً لكلب بوليسي يشارك بشكل متقن في عرض مع مدربه خطف القلوب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب يقظة وإتقان الكلب الاستثنائي.

يُظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع عبر الإنترنت، كلبًا بولسياً من وحدة K-9 يُظهر مهاراته الاستثنائية وانتباهه. يُظهر الفيديو تمرينًا محاكي لسيناريو هجوم حيث يُرى كلب K-9 يشارك جنبًا إلى جنب مع مدربه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يتحرك الكلب ببطء وحذر مع مدربه، ثم يختبئ كلاهما خلف حاجز أمني، ثم يبدأ الكلب في الركض نحو مركبة مشبوهة بعد سماع إطلاق النيران. ثم يقفز مباشرة إلى السيارة وينهي المهمة. أسرت طاقة الكلب وانتباهه قلوب الجمهور في الاستاد المفتوح.

لقد أثار هذا الكلب البوليسي ​​المدهش إعجاب جمهور الملعب وأولئك الذين يشاهدون الفيديو عبر الإنترنت. حيث سرعان ما لفت الفيديو انتباه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وانتشر بسرعة. حصل الفيديو على أكثر من 72000 مشاهدة و11190 إعجابًا على إنستغرام في غضون ساعات قليلة. غمر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي قسم التعليقات برموز تعبيرية للقلب، مفتونين تمامًا بيقظة الكلب.

قال أحد المستخدمين "رائع، كان والدي يعمل مدرباً للكلاب في المملكة المتحدة منذ حوالي 30 عامًا، لقد أحب كلاب الشيبرد البلجيكي ، لكنهم لم يبدأوا في استخدامها بعد. كلاب مذهلة. وعلق شخص آخر "شكرًا جزيلاً على كل خدماتك الرائعة"، بينما كتب مستخدم ثالث "واو، الكلاب هذه مدهشة". [1]  

  1. "مقال: شاهد يقظة كلب بوليسي في تدريب مذهل مع مدربه يفوز بالقلوب عبر الإنترنت" ، المنشور على موقع ndtv.com