بالفيديو.. أمريكية تحتفل بطلاقها بحرق فستان زفافها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
نجمة مصرية مشهورة تحتفل بطلاقها بارتداء فستان زفاف
فستان زفاف يتسبب بطلاق عروس في العاصمة الأردنية عمان
بالفيديو.. لبناني يهدد بحرق أحد البنوك ما لم يسترد وديعته

احتفلت امرأة في الولايات المتحدة، بطلاقها من خلال حرق فستان زفافها وإخبار زوجها السابق بأنها "كانت أفضل ما لديه على الإطلاق".

تزوجت لورين بروك لمدة 10 سنوات، ثم انفصلت عن زوجها السابق في سبتمبر 2021 ولكن بموجب القانون في أجزاء من الولايات المتحدة، كان لا بد من الانفصال لمدة عام قبل أن يتمكنوا من تقديم طلب بالطلاق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بعد اكتمال الطلاق في يناير 2023، أرادت السيدة بروك مع والدتها فيليسيا بومان وصديقتها المقربة إجراء جلسة تصوير للاحتفال بهذه المناسبة. وصرحت قائلة لوسائل إعلامية "كان القصد، إظهار حقيقة أن الطلاق صعب وقبيح ومؤلّم لجميع الأطراف. كانت هناك أيام استيقظ فيها كل صباح وأبكي، وهناك أوقات اعتقدت فيها أن حياتي لن تتحسن، لكنها تحسنت". وأضافت "لقد انفصلنا ولكن علينا العمل مع بعضنا البعض لبقية حياتنا لتربية أطفالنا.

تم التقاط مقطع الفيديو في الفناء الخلفي لمنزل السيدة بروكس. وقالت إن إشعال النار في فستان الزفاف كان "عفويًا" و"في اللحظة الأخيرة". وتم التقاط اللقطات من قبل والدة بروكس وصديقتها المفضلة. استغرق التصوير ساعة ويمكن رؤية السيدة بروك وهي تدوس بقدميها على صور الزفاف وتمزق فستانها وتشعل النار فيه.


وقالت "الكثير من النساء يشعرن بالعار بسبب الطلاق ولكن يبدو أن الرجال يتم تهنئتهم، لكن العديد من النساء يعانين من ذلك. لا ينبغي أن نشعر بالخجل".