بالصور: تعرفوا على الممثل المصري الذي اختارته ديزني لشخصية علاء الدين

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017

21 معلومة غير متوقعة عن الممثل المصري الذي فاز باختيار شركة ديزني لتجسيد شخصية "علاء الدين" في أحدث أفلامها

مقالات ذات صلة
صور طريفة لشخصيات ديزني الكرتونية تعيش في الشارع المصري
صور: ما لا تعرفه عن مينا مسعود البطل المصري لفيلم علاء الدين الجديد
هل تذكرون سمر كوكش ابنة المخرج علاء الدين كوكش والممثلة ملك سكر؟

أعلنت شركة ديزني مؤخراً عن اختيارها طاقم فيلم Aladdin الذي سيكون إعادة انتاج لفيلم الكارتون الشهير الذي يحمل نفس الاسم وتم إطلاقه عام 1992، حيث فاجأت الجميع باختيار ممثل مصري لدور علاء الدين.

شاهد أيضاً: صور شخصيات عربية جسدها نجوم هوليوود رغم أنهم ليسوا من أصول عربية

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكانت المصادر تلمح إلى اختيار الممثل الهندي ديف باتيل لتجسيد الشخصية، إلا أن المخرج غاي ريتشي حسم الأمر واختار الممثل المصري الكندي مينا مسعود لأداء دور علاء الدين في فيلم Aladdin، خاصة وأن تجربة أدائه كانت الأفضل وسط العديد من النجوم أصحاب الأسماء الرنانة، كما أن ملامحه الشكلية تتفق تماماً مع شخصية علاء الدين المستوحاة من قصة شعبية عربية شهيرة.

قد يعجبك أيضاً: صور 12 نجماً من أصول عربية أصبحوا من مشاهير هوليوود في السنوات الأخيرة.. بعضهم تتعرفون عليه لأول مرة!

وتدور أحداث فيلم Aladdin الذي يعتبر أحدث مشروعات "ديزني" لتحويل الأفلام الكارتونية إلى نسخ حية، حول علاء الدين الذي يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، ثم يتورط في مؤامرة من تخطيط مستشار السلطان "جعفر"، لكنه يحاول النجاة وإنقاذ الجميع بمساعدة مصباح غامض يسكنه جني.

من خلال الألبوم أعلاه نقدم لكم 21 معلومة عن الممثل مينا مسعود الذي فاز بتجسيد شخصية علاء الدين ضمن فيلم Aladdin، والذي سيشارك في بطولته ويل سميث ويخرجه غاي ريتشي.

طالع أيضاً: صور مشاهير جسدوا شخصيات من موروثونا الديني وتسببوا في جدل كبير.. النجم في الصورة رقم 11 تلقى تهديداً بالقتل بسبب هذه الشخصية!

الجدير بالذكر أن فيلم الكارتون فيلم Aladdin الصادر عام 1992، فاز بجائزتي أوسكار، وهما جائزتي الموسيقى التصويرية وأفضل أغنية A whole New World.