انهيار والدة قتيل فيلا نانسي عجرم وكارثة تكشفها المحامية عن زوج نانسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تكشف عن كواليس أغنيتها الجديدة
نانسي عجرم تكشف أغرب موقف تعرضت له في مصر
أجمل أغاني نانسي عجرم 2022

تمكنت أسرة الشاب محمد الموسى الذي اشتهرت قصته تحت عنوان قتيل فيلا نانسي عجرم من نقل جثمانه إلى العاصمة السورية دمشق وذلك باستخدام سيارة خاصة.
قضية محمد الموسى
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر خلاله والدة محمد الموسى وهي في حالة انهيار تام، الأمر الذي أعاد اسم ابنها للتداول من جديد وذلك من خلال هاشتاغ #محمد_الموسى.

This browser does not support the video element.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاءت أغلب التعليقات محاولة لمواساة الأم المتألمة بعد وفاة ابنها ودعوات له بالرحمة والمغفرة، فخلال الفيديو ظهرت وهي تبكي بحرقة وتحاول المحامية رهاب بيطار تهدئتها.
قتيل فيلا نانسي عجرم
كما نشرت المحامية فيديو آخر للحظة وصول الجثمان إلى سوريا داخل سيارة سوداء في ظل حالة حزن شديدة خيمت على أفراد أسرته كي تتمكن أسرته أخيراً من دفنه.


على جانب آخر ظهرت المحامية في فيديو نشرته عبر صفحاتها الرسمية لتؤكد أن فادي الهاشم المتهم الأول في جريمة قتل محمد الموسى تمكن من السفر على الرغم من قرار منعه، في حين أن زوجة محمد لم تتواجد برفقة جثمان زوجها القتيل بسبب قرار منعها من السفر والتمسك بتنفيذه مؤكدة أن ما يحدث مع عائلة الموسى منتهى الظلم.

This browser does not support the video element.

حادث نانسي عجرم
الجدير بالذكر ان قضية محمد الموسى بدأت كـحادث سرقة تعرضت له فيلا النجمة نانسي عجرم وتم إعلان القصة أن زوجها فادي الهاشم دافع عن نفسه وعن عائلته بإطلاق النار على السارق.
إلا أن التحقيقات وتشريح جثمان محمد الموسى آثار الكثير من التساؤلات حول الشروع في قتل محمد الموسى بعد أن تم إطلاق عدد كبير جداً من الرصاصات عليه وصلت إلى 18 رصاصة.