الكلمات المشجعة التي يحتاج كل برج لسماعها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
مقالات ذات صلة
الوقت الذي يحتاجه كل برج لتخطي الانفصال العاطفي!
أكثر الكلمات المحفزة والمشجعة للعمل بنشاط
أجمل كلمات أغاني زياد برجي مكتوبة

من منا لا يحب الكلمات التشجيعية وأن يخبره شخصاً ما بصفاته الجميلة أو بما يميزه عن الآخرين. والكلمات التشجيعية ليست محصورة في المدح ولكن أحيانا من المشجع لنا أيضاً، أن يخبرنا شخص ما أنه من المسموح لنا ومن حقنا أن نشعر بشكل معين أو نطلب شيئاً ما. "من حقك أن ...." إليك كيف تكمل هذه الجملة لتشجع كل برج.

برج الحمل

(من حقك أن تكون الاستثناء)

من المسموح لك أن ترغب في حياة تبدو مختلفة عن بقية أصدقائك وعائلتك ومعارفك. من حقك مطاردة أحلامك بدلاً من مطاردة ما تعلمت أنه من المفترض أن تريده أو ما يعتقد الآخرين أنه أهم في هذه الحياة.

برج الثور

(من حقك أن يكون لك آراؤك الخاصة)

يُسمح لك بالتعبير عن رأيك. ومن حقك الاختلاف مع الأشخاص من حولك وإبداء رأيك. أفكارك مهمة أيضاً، حتى إن كنت تعتقد في بعض الأوقات في عكس ذلك.

برج الجوزاء

(من حقك أن تعبر عن شعورك بعدم الارتياح)

يُسمح لك بالاعتراف عندما تشعر بعدم الارتياح. يُسمح لك أن تكون صادقًا بدلًا من أن تكتم مشاعرك لتكون مهذباً. نعم يُسمح لك بجعل راحتك أولوية.

برج السرطان

(من حقك أن يكون لك مساحة ووقت لنفسك)

مسموح لك أن تأخذ وقتًا لنفسك. مسموح لك أن تطلب بعض المساحة. ومن حقك الاستمتاع بصحبتك الخاصة، والاسترخاء وإعادة شحن طاقتك دون أن يقاطعك أو يشعرك أحد بالذنب.

برج الأسد

(من حقك أن تشعر بالغضب والإحباط)

من المسموح لك أن تشعر بالإحباط والغضب والانزعاج. يُسمح لك أن يكون لديك مشاعر سلبية وأن تتحدث عن هذه المشاعر. يُسمح لك بأن تكون صادقًا بدلاً من التظاهر بأنك بخير طوال الوقت.

برج العذراء

(من حقك أن تطلب المزيد)

مسموح لك أن تطلب المزيد. يُسمح لك بالحفاظ على معاييرك وتوقعاتك عالية. من المسموح لك أن تقول إنك لن تقبل بأقل مما قضيت حياتك كلها تحلم به وهذا ليس جشعًا منك، كما يحاول البعض وصفك أحياناً.

برج الميزان

(من حقك أن تبدأ من الصفر في أي شيء)

مسموح لك أن تبدأ من الصفر. يُسمح لك بتوديع الأشخاص والأماكن التي اعتقدت أنها ستبقى للأبد. يُسمح لك بشق طريق جديد لنفسك، بغض النظر عن عمرك أو تفكيرك في مدى صعوبة ذلك.

برج العقرب

(من حقك الاهتمام بشدة بالأشياء التي تهمك)

مسموح لك بالاهتمام بالأشياء الصغيرة التي تعني لك الكثير. من المسموح لك أن تقلق ولا ينبغي أن تسمح لأي شخص بأن يجعلك تشعر وكأنك تبالغ في عاطفتك أو تبالغ في ردة فعلك بشأن ما تشعر به.

برج القوس

(من حقك رفض الاعتذار)

مسموح لك رفض الاعتذارات. يُسمح لك بالمضي قدمًا بدون هذا الشخص في عالمك. يُسمح لك بوضع نهاية لشيء ما أو علاقة ما وتقرر أن هذا يكفي.

برج الجدي

(من حقك أن تكون مدللاً)

مسموح لك أن تكون مدللاً. يُسمح لك بالجلوس والسماح للآخرين بالعناية بك من أجل التغيير. يُسمح لك بالتخلي عن السيطرة لفترة قصيرة والسماح لشخص تثق به بأخذ زمام المبادرة.

برج الدلو

(من حقك تغيير رأيك)

مسموح لك بتغيير رأيك. يُسمح لك بإعادة تقييم ما تريده من هذا العالم. يُسمح لك أن تقرر أن المستقبل الذي كنت تعتقد أنك تريده لن يجعلك سعيدًا بعد الآن.

برج الحوت

(من حقك أن تبكي)

من حقك أن تعبر عن مشاعرك بالبكاء أو أي طريقة أخرى ترى أنها مناسبة، يُسمح لك باحتضان نقاط ضعفك بدلاً من إخفائها وادعاء أن كل شيء بخير.