القصة المذهلة وراء القطة التي ظهرت في لقاء قادة الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أكبر قط معمر في العالم يحتفل بعيد ميلاده الـ31.. قصة حياته مذهلة
أبرز مقولات قادة الإمارات عن المرأة: هي ملهمة الأجيال
قادة الخليج يهنؤون رئيس الإمارات باليوم الوطني.. ماذا قالوا؟

لفتت الأنظار قطة صغيرة، ظهرت في لقاء بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، لكن هناك قصة عن الرحمة والإنسانية وراء هذه القطة، إليك التفاصيل في هذا المقال!

قصة القطة التي ظهرت في لقاء قادة الإمارات

ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك قصة مذهلة وراء هذه القطة، هذه القصة التي أذابت قلوب المواطنين في الإمارات تعود إلى عام 2021، قصة رحمة أذهلت الإماراتيّين.

هذه القطة من نسل القطة التي أنقذت في دبي في شهر أغسطس من العام الماضي، حيث كان قد أشاد وقتها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بإنزالها بسلام من شرفة إحدى البنايات الشاهقة، قائلا " الراحمون يرحمهم الرحمن، فخور وسعيد بكل مظهر للرحمة في مدينتنا الجميلة".

وظل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وفيا حتى لأبنائها، لدرجة أن تظهر في حضرة ضيفه الكريم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

كما كافأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المتطوعين لإنقاذ القطة، حيث سليم كل واحد منهم 50 ألف درهم، في لمحة طيبة تشجع أبناء الوطن على السلوكيات الرحيمة، كما وفر مأوى للقطة في مزرعة المرموم، وهناك عاشت في كنف نائب رئيس دولة الإمارات.

شاهد الكثيرون لقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس السبت في استراحة المرموم دبي، وكان من اللافت وجود قطة يربت عليها بحنو رئيس دولة الإمارات. في مشهد يؤكد أن قادة الإمارات لا تمر عليهم اللفتات الإنسانية مرور الكرام، بل إن هناك رعاية مستمرة ورحمة حقيقية، تبعث برسالة لكل أبناء الوطن ونموذج يُقتدى به.