القصة الكاملة لانفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لاختطاف وتعذيب الموسيقار حلمي بكر على يد زوجته
أحمد السعدني يسخر من توتا عبر إنستغرام.. إليكم القصة كاملة
قصة يعقوب عليه السلام كاملة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مزاعم تفيد بانفصال الفنان المصري أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، بعد زواج دام نحو 25 عاماً.

وأثارت هذه الأنباء جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والإعلامية، لكن السقا سارع بنفيها جملةً وتفصيلاً، مؤكداً أنها لا تعدو كونها "كذبة أبريل"، مؤكداً أن حياته الزوجية "مستقرة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال السقا في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "أنباء انفصالي المتداولة هي شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل"، لافتاً إلى اعتزامه مقاضاة مروجيها خاصة أنه لا يجد أي تفسير لإطلاقها".

  • اقرأ أيضاً

قائمة أفلام الفنان أحمد السقا الجديدة والقديمة.. فارس السينما العربية

كما ردت الإعلامية مها الصغير، عبر خاصية القصص "استوري" بحسابها على "إنستغرام"، على شائعة انفصالها عن النجم أحمد السقا، برسالة غامضة، حيث كتبت: "سيقال عنك ما ليس فيك وسيقال لك ما لا تحب وإنك فعلت ما لم تفعل ولن تجد من يدفع عنك الأذى، فلا تبتئس".

وفي سياق متصل، يستعد السقا لعرض فيلمه الجديد "السرب"، الذي يُعد من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة في عام 2024.

ويتناول الفيلم قصة حقيقية ملحمية تدور أحداثها حول الجهود الأمنية المصرية في مواجهة التنظيمات الإرهابية، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم البارزين مثل شريف منير وهند صبري.

وأعرب السقا عن فخره بالمشاركة في هذا العمل الضخم، مشيداً بـ"الجهود الجبارة التي بُذلت لإخراج الفيلم إلى النور بأفضل صورة ممكنة".

وتزوج أحمد السقا الإعلامية مها الصغير عام 1999، بعد قصة حب استمرت أشهرا، وأثمرت عن 3 أبناء هم: ياسين ونادية وحمزة.

وحقق أحمد السقا نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسله "العتاولة"، الذي تعاون فيه مع طارق لطفي وباسم سمرة وزينة.

  • اقرأ أيضاً

أفضل أفلام الأكشن على مر السنوات