الفرق واضح.. هكذا اختلفت ملامح أشهر النجوم منذ بدايتهم وحتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
مقالات ذات صلة
هكذا اختلفت ملامح نجمات الفن قبل وبعد الزواج: رقم 22 خسرت الكثير وزنها
من هي أشهر فرقة في العالم؟
كيف تغيّرت ملامح نجمات الفوازير منذ بدايتهنّ وحتى الآن؟

هل ما زالت تتذكر شكل نجمك المفضل في بداية ظهوره؟، إذ اعتاد بعض المشاهير على الظهور بشكل معين، على شاشات السينما والتلفزيون، حتى تكون وسيلة تساعدهم على التواجد في الساحة الفنية بسرعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لكن التجديد مطلوب أحيانًا، إذ هناك العديد من النجوم الذين غيروا مظهرهم بالكامل، سواء في ملابسهم أو تصفيفة شعرهم، أو في طريقة وضع مستحضرات التجميل للسيدات.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، بعض المشاهير الذي تغير مظهرهم على مدر السنوات الأخيرة، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أنجلينا جولي

من النجمات التي حرصت على تغير مظهرها الخارجي للأجمل، حيث اعتمدت على ستايل ملابس معين يناسب المرحلة العمرية التابعة لها، فهي تحرص دائمًا على الظهور بأكمل وجه، كما أنها تعتمد على اختيار التصاميم المناسبة لقوامهما الجذاب.

باريس هيلتون

من أكثر المشاهير الذين أثرن جدلاً كبيرًا في هوليوود، إذا كنت تشاهد برنامج باريس هيلتون، الذي كان يذاع على قناة إم تي في، ستلاحظ تغير الشكل الملحوظ لباريس هيلتون منذ عام 2004 حتى الآن، شاركنا في التعليقات أيهما كان المفضل بالنسبة لك؟

جوش هارتنت

لا شك أن الشارب واللحية من أكثر علامات الجمال لدى الرجال، هذا ما اعتمد عليه النجم جوش هارتنت، الذي غير مظهره الخارجي من خلال ترك اللحية والشارب، الذين ضافوا له المزيد من الجاذبية.

جيك جيلينهال

وعن الممثل جيك جيلينهال، الذي يعتبر من أشهر نجوم هوليوود، حيث أبهر معجبينه بالتحول الكبير في مظهره، دون أن يبذل الكثير من المجهود، فقط اختر اللحية الطويلة، التي زادت من جاذبيته.

روبي ويليامز

أثبت النجم روبي ويليامز أن التقدم في العمر يزيد من جاذبية الرجل، بدون الخضوع إلى عمليات التجميل أو تغير ملامح وجهه، فقط العمر حفر على شكله المزيد من الجمال.

كريستين دانست

اعتمدت النجمة كريستين دانست على أكثر من لوك طيلة السنوات الماضية، البعض منهم جاء مناسب البعض الآخر كان غير ملائم لملامحها، إذ استقرت مؤخرًا على اختيار لون شعر أصفر بدلاً من البني، مع اختبار لمسات من المكياج بدرجات ترابية.