التطور الطبيعي للممثلة سهر الصايغ: هكذا تغيرت مع مرور السنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
هكذا تغيرت أشكال أبطال مسلسل العطار والسبع بنات بعد مرور 15 عاماً
هكذا تبدو ملامح ممثلي فيلم تيتانيك بعد مرور 24 عامًا على العرض الأول
صور: هكذا تغيرت ملامح السعودية في 10 سنوات

حققت الممثلة الشابة سهر الصايغ نجاح كبير من خلال أكثر من عمل تشارك فيهم خلال رمضان 2020، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على التطور الطبيعي لسهر الصايغ وكيف تغيرت ملامحها على مدار 21 عاماً.


سهر الصايغ

بدأت سهر الصايع التمثيل من خلال مسلسل أم كلثوم الذي عُرض عام 1999 وكان وقتها تبلغ من العمر 9 سنوات فقط وحققت نجاح كبير من خلال دور أم كلثوم الصغيرة.


وبعد فترة قصيرة شاركت الأستاذ فؤاد المهندس من خلال فوازير عمو فؤاد لكنها قررت الابتعاد عن مجال التمثيل والاهتمام بالدراسة فقط بخاصة خلال الثانوية العامة حتى أنها تمكنت من الالتحاق بكلية طب أسنان.
بعد انتهاء الدراسة وحصولها على إجازة لممارسة الطب تركت هذا المجال للعمل في التمثيل وذلك من خلال مسلسل ابن حلال مع محمد رمضان لكنها لفتت الأنظار من خلال دورها في مسلسل كفر دلهاب مع يوسف الشريف.


يوسف الشريف

تعاون سهر الصايغ مع يوسف الشريف حقق لها الكثير من النجاح والشهر في كفر دلهاب، لذلك كررت التعاون معه هذا العام من خلال مسلسل النهاية لتؤكد من خلال هذا العمل قدراتها التمثيلية.


بعض العبارات التي نطقت بها خلال مسلسل النهاية كان لها صدى واسع ورك أثر كبير لدى الجمهور الذي أقتنع بادائها للغاية وتمسكها بزين على الرغم من كونه إنسان آلي.
سهر الصايغ تشارك لأول مرة في رمضان 2020 بعمل من بطولتها المطلقة وهو حب عمري وهو مسلسل رومانسي يختلف بدرجة كبيرة عن الأدوار التي شارك فيها من قبل.
خلال تلك السنوات تغيرت ملامح سهر الصايغ بدرجة كبيرة حيث خسرت الكثير من الوزن وأصبحت أكثر رشاقة لكنها حافظت على ابتسامتها المميزة والتي ساعدتها على تحقيق شهرة كبيرة.
شاهدوا صور التطور الطبيعي للممثلة الشابة سهر الصايغ.