الأهرامات تشهد على زواج الملياردير أنكور جين في صور مبهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
خطيب ريهانا السابق يهدد زواجها من الملياردير السعودي
ملياردير يُنهي حياته بسبب صورة
شاهد: عرض زواج مبهر في حفل البريطانية Tylor Swift

تبادل الملياردير أنكور جين، الرئيس التنفيذي لشركة بلت ريوردز، والمصارعة السابقة إريكا هاموند، عهود الزواج يوم الجمعة في حفل فخم أقيم في حضرة الآثار المصرية، أمام الأهرامات.

وقال أنكور جين عن زواجه في مصر، لمجلة بيبول "نحن من سكان نيويورك، وهناك شيء مميز للغاية في كوننا في بيئة مختلفة تمامًا". وأضاف "لذا قررنا أن حفل زفافنا يدور حول قضاء لحظة معًا للاحتفال بالبداية الجديدة، وإقامة حفل خاص حقًا مع أصدقائنا في مكان ما حيث تكون في عالم مختلف".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

على الرغم من أن مكان حفل زفافهما كان فريدًا، إلا أنه لم يكن الجانب غير التقليدي الوحيد لاحتفالاتهما. حيث اختار الزوجان عدم إقامة حفل زفاف، وتخطى الثنائي تفاصيل الزفاف التقليدية.

وقالت العروس إريكا هاموند، البالغة من العمر 32 عاماً، لمجلة بيبول "لم يكن لدي أي فكرة عن تفاصيل الزفاف مثل شكل المناديل أو شكل الطاولة". وأضاف جين، البالغ من العمر 34 عاماً "نحن لسنا أشخاصاً تقليديين في حفلات الزفاف. لماذا يتعين عليك إنفاق 20 ألف دولار على الزهور؟ هذا غير منطقي".

كان الزوجان منخرطين بشكل مباشر في جانب واحد محدد وهو: ترتيب النقل لضيوف حفل الزفاف من رحلة السفاري التي نظموها في أفريقيا إلى القاهرة لحضور الحفل.

وقبل حفل الاستقبال، واجهت رحلتهم الخاصة بشركة مصر للطيران تأخيرًا غير متوقع بسبب تدخل حكومة جنوب إفريقيا، مما تسبب في إزعاج كبير. على الرغم من قضاء العروسين ساعات طويلة في العمل لضمان وصول ضيوفهما إلى مصر، إلا أنهما تمكنا من حل المشكلة في النهاية. ومع ذلك، أدت هذه المشكلة إلى تأخير حفل الاستقبال ثلاث ساعات من الموعد المقرر.

حضرت وجوه بارزة حفل الزفاف الفخم، بما في ذلك لانس باس وزوجه مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر في شركة "شارك تانك" كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، والعديد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

وقال جين "لقد قضينا أفضل وقت. لقد كان مميزًا للغاية". "عندما انطلقت الألعاب النارية، كانت واحدة من أكثر اللحظات إثارة. لقد كنت متأثرًا للغاية، ولا أستطيع حتى وصف ذلك بالكلمات".