الأزياء الخليجية تسيطر على مباريات كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
قبل المونديال.. هذه أكثر 5 مباريات حضورا للجماهير بتاريخ كأس العالم
قطر تعلن بيع هذا الرقم من تذاكر مباريات كأس العالم 2022
صور: رغم الهزيمة.. هكذا سخر المصريين من مباريات كأس العالم

 تسيطر اجواء مونديال كأس العالم شوارع قطر، وخلال فيديو تم تداوله بشكل كبير على موقع التدوين القصير تويتر تم رصد كيف يحتفل المشجعون في الشوارع.

ورصد مقطع فيديو نشره حمد المهند، على تويتر، كيف اعتمد الكثير من المشجعين أصحاب الجنسيات المختلفة الزي الخليجي.

ومن التعليقات: " كيف ما نستمتع اذا انا خلف الشاشة مستمتعه معاكم فمال بال اللي موجود على ارض الواقع عندكم احبكم يا أهل قطر"،  وقال آخر: "دايم قطر غيييييير".

تأهلت 5 منتخبات أفريقية وآسيوية إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، وهي المرة الأولى في تاريخ البطولة التي يتأهل خلالها هذا العدد من المنتخبات من القارتين إلى هذا الدور، ما يعد إنجازا مهما لمنتخبات أفريقيا وآسيا


.

ورصدت التقارير الصحافية فقد شهدت البطولةالحالية مشاركة 6 منتخبات آسيوية في نسخة واحدة للمرة الأولى، وحققت 5 منها انتصارًا واحدًا على الأقل في دور المجموعات، وبلغ إجمالي انتصارات هذه المنتخبات 7 انتصارات، إلى جانب تعادل واحد بمتوسط بلغ نحو 3.67 لكل فريق، وهو ما يفوق ما تَحقق في نسختي 2002 و2010، اللتين كانتا الأفضل للمنتخبات الآسيوية بعبور فريقين في كل منهما من دور المجموعات.

وتبدأ جولات اليوم بمباراة فرنسا ضد بولندا، وتعرض مباراة انجلترا ضد السنغال في تمام الساعة 8 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

أعلنت ادارة قناة بين سبورت خلال الأيام الماضية، أنها تتولى عرض مباريات كأس العالم قطر 2022، وأوضحت أن نقل المبارايات مجاني، وأوضحت القناة أنها تقدم ذلك إهداء للجمهور العربي في الشرق الأوسط وجمهور شمال أفريقيا.