اعتزال عمر السومة دوليا يشعل مواقع التواصل.. وغضب من مدرب منتخب سوريا

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
ظهور شاروخان مع رامز جلال يشعل مواقع التواصل.. إليكم الصور!
فيديو سائحة أمريكية مع سعوديين يشعل مواقع التواصل.. ماذا قالت لهم؟
موقف محرج تعرضت له سيدة بسبب فأر يشعل مواقع التواصل.. إليكم التفاصيل

تصدر النجم السوري عمر السومة مواقع التواصل الاجتماعي في دول خليجية وسوريا، بعد إعلانه اعتزال اللعب الدولي، ردا على قرار استبعاده من قائمة منتخب بلاده التي ستخوض منافسات كأس أمم آسيا.

واستبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر السومة من قائمة "نسور قاسيون" التي تستعد لخوض كأس آسيا ليقرر السومة عبر قنوات الكاس القطرية الاعتزال دوليا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

السومة: حزين بسبب عدم التقدير

وعبر القناة القطرية، خرج السومة معبرا عن غضبه من القرار، قائلا: "مستغرب من القرار ولم يتحدث معي أي شخص، ولا يوجد سبب لاستبعادي إلا أنه فني وأنا أحترمه بكل تأكيد".

وأوضح: "لا توجد مشاكل بيني وبين المدرب، وفي مباراة اليابان اتفق معي المدرب على أنني سألعب لمدة شوط واحد، ولم يحدث مشكلة، ولكن بعد نهاية الشوط الأول لم أجلس على المقاعد، لأنني تأخرت بسبب الصلاة والاستشفاء، وأكملت المباراة عند الرابطة، ولا يوجد مشكلة بالنسبة لي".

وأضاف: "أنا حزنت لأنني ملتزم منذ سنة كاملة ولم أغيب عن المنتخب إلا لمرة واحدة وكانت لسبب، وأعلنها اعتزلت اللعب الدولي بسبب عدم التقدير والاحترام وهذا ما حدث أيضًا مع فراس الخطيب قبلي".

ونقلت صحيفة "اليوم" السعودية عن مصادر بالجهاز الفني لمنتخب سوريا قولهم إن استبعاد عمر السومة "هو قرار فني بحت من جانب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، والمهاجم لا يعاني من أي إصابة نهائيا".

وتابع:"كوبر المدير الفني لسوريا، سيوضح كافة الأسباب وسيرد على كافة الأسئلة الخاصة باستبعاد اللاعبين، وبالتأكيد على رأسهم عمر السومة".

وخاض السومة 31 مباراة دولية بقميص منتخب سوريا وسجل 20 هدفا وصنع آخر.

وأثار القرار جدلا وغضبا، لا سيما داخل سوريا، حيث اعتبر كثير من مشجعي المنتخب أن قرار استبعاد السومة غير موفق، خاصة أنه تم بشكل لا يتناسب مع تاريخ السومة وإمكانياته وإسهاماته مع المنتخب.