أول تعليق من زياد برجي بعد الحكم ضده في قضيته مع إليسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
مقالات ذات صلة
إليسا تقاضي زياد برجي بسبب أغنية أنا وبس
إليسا تنتصر على زياد برجي في حقوق أغنية أنا وبس
محمد رمضان يستأنف على حكم قضائي ضده من MBC

رد الفنان زياد برجي على الحكم الصادر من المحكمة اللبنانية بشأن أغنية "وبطير" والمقامة من الفنانة إليسا والذي صدر الحكم بحق إليسا في غنائها فقط وعدم قيام برجي بغنائها مرة آخرى.

وعبر خاصية انستا ستوري، لزياد برجي، عبر موقع الصور الشهير انستغرام رد على القرار، وقال: " لاشك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئا لنا بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الإستماع إلينا او بيان دفاعنا وبالنتيجة أن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

  أعلنت إليسا أن القضاء اللبناني كان في صالحها وحكم بمنع برجي من غناء الأغنية الشهيرة التي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وقالت إليسا في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر : "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس"!!"، وتابعت: "كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي ....ما بصحّ إلاّ الصحيح"، ومن التعليقات: "تستاهلين كل خبر بالدنيا"، "مبروك".

 وفي سبتمبر الماضي أكد الوكيل القانوني والمحامي مارك حبقة أنه أتخذ كافة الإجراءات التي تهدف إلى وقف التعدي على حقوق إليسا وملاحقة كل من ساهم في قرصنة الأغنية وتحويرها وتقليدها ونشرها خلافا للقانون، بما فيهم كاتب وناشر وملحن ومحور عنوانها، وكل من ساهم في توزيع وترويج الأغنية.