أم تسرق هوية ابنتها وتقنع الجميع أنها تبلغ من العمر 22 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
امرأة تبلغ من العمر 80 عاماً تسرق الأنظار في ماراثون بالهند
شاهد امرأة تبلغ 22 عامًا محبوسة في جسد طفلة عمرها 8 سنوات
ماليزي عمره 22 عاماً يتزوج معلمته السابقة البالغة من العمر 48 عاماً

تمكنت امرأة تبلغ من العمر 45 عامًا من سرقة هوية ابنتها من خداع الجميع بأنها تبلغ من العمر 22 عامًا لمدة عامين، حيث التحقت بالجامعة وأصدقائها كانوا مقتنعين بأنها في أوائل العشرينات من عمرها.

أم تسرق هوية ابنتها لمدة عامين

تخاطر المرأة التي تُدعى Laura A. Oglesby بقضاء خمس سنوات خلف القضبان دون الإفراج المشروط، كجزء من صفقة مرافعة، بعد اعترافها بسرقة هوية ابنتها البالغة من العمر 22 عامًا والاحتيال في الضمان الاجتماعي، حيث كانت المرأة البالغة من العمر 45 عامًا قد عاشت مع ابنتها في جونزبورو، أركنساس، قبل أن تنتقل إلى ميسوري، بعد أن فقدا الاتصال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في عام 2016، بعد أن ورد أنها بطاقة ضمان اجتماعي مزورة باسم ابنتها، استخدمت تلك البطاقة للحصول على رخصة قيادة، بعد مرور عام، التحقت المرأة أيضًا بجامعة ساوث ويست بابتيست في ميسوري، بصفتها ابنتها وتقدمت أيضًا بطلب للحصول على قروض ومنح طلابية باسمها.

استمرت المسرحية لمدة عامين ولم يشكك أحد ذات مرة في عمر أوغلسبي ويبدو أنهم كانوا مقتنعين بأنها كانت في الثانية والعشرين من عمرها، قال جيمي بيركنز رئيس قسم شرطة ماونتن فيو: "لقد صدقها الجميع، حتى أن لديها أصدقاء يعتقدون أنها كانت في ذلك العمر: 22 عامًا".

حتى أفيري وويندي باركر، زوجا ماونتن فيو اللذان اصطحباها من ملجأ قريب للنساء، كانا مقتنعين بأنها تبلغ من العمر 22 عامًا، إن لم يكن أصغر، حيث قال أفيري باركر: "أحاول جاهدًا أن أرى لورا البالغة من العمر 45 عامًا، حتى يمكنني أن أكرهها لما فعلته، لكن كل ما يمكنني رؤيته هو لورين البالغة من العمر 22 عامًا والتي أردت فقط مساعدتها".

وصفت السلطات القضية بأنها واحدة من أكثر حالات سرقة الهوية تعقيدًا وإثارة للدهشة التي عملوا عليها، مشيرة إلى أن المرأة البالغة من العمر 45 عامًا: "كانت تبدو تمامًا أنها أصغر سنًا في أوائل العشرينيات من عمرها، من ملابسها والشخصية".

تم القبض على لورا أوغليسبي، البالغة من العمر الآن 48 عامًا، في عام 2018، عندما اتصلت السلطات في أركنساس بقسم شرطة ماونتن فيو بحثًا عن "السيدة أوجليسبي" التي سرقت هوية ابنتها في عام 2017 لارتكاب احتيال مالي واختلاس أكثر من 25000 دولار وبعد الحصول على اسم ابنة أوجليسبي، علمت الشرطة أنها كانت تعمل في مكتبة المدينة.

عندما أوقفوها في زحمة السير، حاولت المرأة البالغة من العمر 45 عامًا إنكار أنها لورا أوغلسبي، لكن بمجرد أن أظهروا لها إثبات هويتها الحقيقية، لم يكن لديها خيار سوى الاعتراف بذلك وقال الرئيس بيركنز أوغليسبي للشرطة: "لا نعرف قصة حياتها بخلاف ما أخبرتنا به، لكننا نعرف ما حدث هنا، لقد عاشت تلك الحياة لبضع سنوات ودمرت أساسًا رصيد ابنتها"، تواجه المرأة الآن عقوبة السجن وقد أُمرت أيضًا بدفع 17521 دولارًا للجامعة بالإضافة إلى تعويض ابنتها لورين لسرقة الهوية. [1]