أم تركت رضيعة عمرها أسابيع بمفردها مع 3 كلاب "بيتبول" فوقعت كارثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
مقالات ذات صلة
خبر مُحزن: وفاة رضيع عمره 6 أسابيع بسبب كورونا
فيديو مضحك لعريس أراد أن يقوم بحركة رومانسية في زفافه فوقعت كارثة
فيديو مرعب.. مغامر حاول مصارعة قرش طوله 9 أقدام وسط الماء فوقعت كارثة

في واقعة مروعة، لقيت طفلة رضيعة عمرها 3 أسابيع حتفها بعد أن تُركت بمفردها برفقة ثلاثة كلاب "بيتبول" لمدة 5 دقائق، ويبدو أنها تعرضت لهجوم من أحد الكلاب.

شاهد أيضاً: ماذا حدث لرضيع تركه والداه بمفرده داخل السيارة وذهبا للتسوق!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرضيعة "سوزانا جان موراي"، قد تُركت بمفردها في منزلها بمدينة "غراند رابيدز" في ولاية "ميشيغان" الأمريكية، لوهلة قصيرة برفقة الكلاب، وعندما قامت سيدة بتفقدها، وجدت أنها تعاني من إصابات، في حين كان يوجد دم على فم أحد الكلاب، والذي يبلغ عمره عامين.

وقالت الشرطة إن الإصابات التي تعرضت لها الطفلة كانت متسقة مع عضة كلب في الرأس، مشيرة إلى أن والدتها كانت توجد في الشرفة وقت وقوع الحادث، لكنها لم تكن من اكتشف الإصابة التي تعرضت لها الرضيعة.

يشار إلى أنه تم نقل الطفلة إلى المستشفى، حيث خضعت لعملية جراحية، لكنها للأسف توفيت صباح اليوم التالي؛ وتم نقل الكلاب إلى مأوى للحيوانات بمقاطعة "كينت"، حيث تم وضعهم قيد الحجر الصحي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن طفلين آخرين كانا يقيمان بالمنزل الذي وقع به الحادث، وقد تم الاتصال بخدمات حماية الأطفال، إلا أنه لم يتضح ما إذا كان الطفلان قد نُقلا من المنزل أم لا.