أصالة تكشف السبب وراء خلعها الحذاء في حفل العلا بالسعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أصالة تكشف السبب وراء غنائها حافية القدمين في حفل دبي
إليسا تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها في لبنان
السعودية تكشف السبب وراء تأخر إعلان آلية الحج هذا العام

 كشفت الفنانة أصالة نصري عن سبب تخليها عن حذائها في الحفل الذي أحيته مؤخرا في مدينة العلا بالسعودية.

وقالت في تصريحاتها لبرنامج ذا إنسايدر المذاع على فضائية دبي: "لا أحب أن يؤثر أي شيء على الغناء، سواء كان ملابس أو ارتداء الحذاء الذي يصل طول الكعب الخاص به إلى 12 سم".

وتابعت: "  أعاني من الوقوف لفترة طويلة على المسرح وكنت أرغب ألا يؤثر أي شيء على صوتي وعلى تفاعلي مع الجمهور".

وعن الحفل قالت أصالة عب رحسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام: " كانت مشاعري فيّاضه اليوم بجميع تفرّعاتها منّ زمان مابكيت عالمسرح اليوم بكيت وضحكت كتير وفرحت بشكلّ ذكّرني بطفوله كتير كانت حلوه .. تركت العنان لمشاعري تروح وتجي متل مابدها ومسكت إيد الموسيقى وطرنا اليوم بالعلا كانت ليله لايمكن مهما كترت الليالي أنساها .. كلّ الشّكر لوزارة الثّقافه مُمثّله بسمو الأمير الطموح الرّاقي بدر الفرحان".

وأصالة حالياً هي عضو لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وتم بدء عرضه خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

 روجت الفنانة السورية أصالة نصري لحفلها المنتظر في دبي ضمن احتفالات عيد الحب الشهر القادم، وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، أعربت أصالة عن سعادتها بالحفل وبمقابلة الجمهور هناك.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: " بدبي بعاصمة السّعاده والفرح أنتوا وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوّا الرّوح ونطبطب على قلوبنا الحلوه بأغاني اخترت لكم ياها بعناية قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير ..  لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيّه بتحبوا غنّيها؟ اشتقت لدبي وبكلّ الشّوق رح لاقيكم ".