أبعد من الخيال.. لن تصدق ما فعلوا هؤلاء لإعادة تدوير القطع القديمة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
أغرب من الخيال.. قصص حقيقية لا تُصدق
لوحات لا تصدق لفنانين تجاوزوا كل حدود الخيال.. لا تفوتوها
بالصور أشياء لا تخطر على بال: لا تخضع لإعادة التدوير

الإنترنت مليء بالأفكار العظيمة، الذي تجعل الكثيرون يرغبون في تنفيذها على الفور، كنوع من الحماس عن رؤية الأشياء القديمة المتواجدة في منزلك، هي عبارة عن تحفة فنية يمكنك استخدامها من جديد بطريقة بسيطة.

لكن في بعض الأحيان، سترى اختراعات أو استخدامات ربما تكون غريبة بالنسبة لك، إذ نتيجة المحاولة في خلق فكرة جديدة، تتحول هذه الفكرة الملهمة لقطعة غريبة لا يمكنك فهمها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذا التقرير المرفق بالألبوم، سنعرض لكم بعض الاختراعات الغريبة، قاموا بعض الأشخاص بتوثيقها ونشرها على صفحات الإنترنت، لمشاركة المتابعين بهذه القطع الغريبة، وفقًا لما نشُر على موقع Bright Side الأمريكي.

إعادة تدوير الأشياء القديمة لأفكار غريبة

  • من ضمن الحيل الغريبة التي لا تخطر على أذهان البعض، استخدام عبوة معجون الأسنان الفارغة، من خلال تحويلها إلى حقيبة صغيرة لوضع المال بداخلها، قد تبدو فكرة عبقرة للغاية، خاصة عند السفر لعدم سرقة الأموال، بالطبع لا يخطر على بال أحد بأنك قمت بوضع مالك في عبوة معجون الأسنان.
  • نشاهد بين الحين والآخر، بعض التصميمات الغريبة والصيحات التي تبدو غير منطقية على الإطلاق، من بينهم وضع البعوض على المانيكير، لكي يظهر من الخارج، هل تجرؤين على تنفيذ هذه الفكرة؟
  • واحدة من أكثر الأشياء الغريبة، تصميم أظافر اليد على شل تيريكو لليدين، هذا المنظر الذي يبدو غريب عجيب، خاصة للرجال الذين يشعرون بالدهشة عند رؤية هذه الأشياء، فماذا عنك؟
  • إذا كنت تملك في خزانة المطبخ، الكثير من الكرتون، يمكنك إعادة استخدامه لتصميم الشخصية الكرتونية المفضلة لدى طفلك، من خلال رسم المجسم على ورقة خارجية، تصميمه من خلال لزق الكرتون، هذه الحيلة ستكون حتما مفيدة للغاية، كما ستقضي وقت ممتع مع صغارك.
  • يمتلك البعض أكياس القهوة الفارغة، سواء يتم التخلص منها، أو وضعها جانباً بحثاُ عن فكرة معينة لإعادة تدويرها من جديد، وجدت فتاة فكرة رائعة، هي استخدام هذه الأكياس لصنع حقيبة منها.
  • هل لديك بنطلون جينز لا تحتاجه؟، يمكنك استخدامه في كثير من الحيل، من ضمنها تحويله إلى حقيبة يد، تناسب شريك حياتك أو والدتك، يمكنك صنعه بيدك وتقديمه كهدية مميزة.
  • من ضمن الأفكار الرائعة، التي ظهرت في الألبوم المرفق بالتقرير، استخدام البلاستيك المتواجد على الشواطئ، في رسمة سمكة قرش، كنوع من توصيل رسالة للأشخاص، بعدم إلقاء البلاستيك في المحيطات والبحار، حفاظًا على الثروة السمكية والبيئة.
  • واحدة من ضمن الأفكار الرائعة لإعادة تدوير الأشياء القديمة، استخدام حقائب السفر التالفة، من خلال تحويلها كمكتبة صغير لحفظ الكتب، أو تصميم خزانة للملابس، بحث تكون الحقيبة ذاتها رف الأدراج.
  • لا تقم بإلقاء الملاعق البلاستيك في القمامة بعد الآن، يمكنك الاستعانة بها في تصميم بعض الأشكال، التي تخطر على ذهنك، كما يمكنك استخدامها في الديكورات، منعاً لتسبب أزمة بيئية بسبب التلوث الناتج عن تفاعل البلاستيك.