أبرز صور الـ سيلفي في السعودية لعام 2014

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 | آخر تحديث: الأحد، 15 فبراير 2015
مقالات ذات صلة
أجمل صور السيلفي للمشاهير في 2014
أغبى صور السيلفي التي تم التقاطها خلال عام 2014
صور السيلفي الأكثر دلالة خلال 2014

“سيلفي” يجمع خادم الحرمين الشريفين مع حفيده الأمير بدر بن سعود، وتم إنشاء وسم #سيلفي_الملك للتعليق عليها والدعاء لخادم الحرمين.

فيما كانت الابتسامة العفوية لولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز في صورة “سيلفي” مع ابنه الأمير سعود، من أكثر الصور التي تداولها مغردو “تويتر” وأبدى متناقلو الصورة إعجابهم بها.

صورة “سيلفي” نشرها على تطبيق “انستغرام” الشيخ خالد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين، تجمعه بوزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، اثناء استراحة اجتماع وزراء الخارجية دول مجلس التعاون بجدة.

صورة “سيلفي” تجمع مواطنا مقيما بدولة الكويت مع ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، تظهر تفاعل الأمير مقرن وضحكاته على نحو أظهر بساطته وتواضعه مع المواطنين.

وهنا يظهر حرص شاب سعودي على التقاط صورة “سيلفي” مع مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، وقد لاقت رواجاً واسعاً.

فيما استغل سائق سعودي توصيله لاعب المنتخب الأوروغواني وفريق برشلونة لويس سواريز في جدة ليلتقط معه صورة “سيلفي”.

صورة يظهر فيها طفل سعودي يحاول التقاط صورة سيلفي مع الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير الرياض، حتى حمله الأمير لينجح الطفل في الحصول على ما أراد على هامش افتتاح معرض “منتجون”

لاعبو الشعلة يحتفلون بهدف الفريق في الفيصلي بأول “سيلفي” في الملاعب السعودية

صورة “سيلفي” التقطها عدد من الإعلاميين مع وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، أثناء زيارة سموه لمنطقة الحدود الشمالية .

صورة “سيلفي” تجمع شباب محافظة حقل مع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير تبوك الذي فاجأ الجميع بزيارته للشاطئ.

فيما جذبت صورة تجمع الرئيس التنفيذي لـ “موبايلي” خالد الكاف مع رئيس الهلال أثناء تجديد عقد الرعاية وأخرى مع رئيس النصر بعد توقيع عقد رعاية جديد، مغردي جمهور الفريقين.

“سيلفي” يجمع مقدم برنامج “ضربة حرة” إبراهيم البكيري مع أمير منطقة مكة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أثناء تشريف سموه حفل الزواج الجماعي لـ 1200 شاب وفتاة بجدة.

شباب محافظة البكيرية يلتقون صورة “سيلفي” مع أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على هامش حفل جائزة “الشيخ محمد العلي السويلم للتفوق العلمي”

صورة يظهر فيها رئيس نادي الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل وهو يلتقط “سيلفي” مع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، ولاقت رواجاً كبيرا من مشجعي الفريقين.