آمال ماهر تتألق في أولى حفلاتها الغنائية بالسعودية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
مقالات ذات صلة
تفاصيل حفل آمال ماهر الأول بعد غياب طويل
تفاصيل حفل آمال ماهر في السعودية وموعد طرح التذاكر
صور جديدة من حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة

أشعلت المطربة المصرية آمال ماهر، مسرح ملعب الجوهرة "Onyx Arena"، في حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية، الذي أقيم مساء الجمعة، وسط حضور جماهيري غفير، بالتعاون مع "فعاليات جدة" وشركة "بنش مارك".

وبمجرد صعودها خشبة المسرح، وجهت آمال ماهر التحية لجمهورها، مُعربة عن سعادتها الغامرة بالتواجد بينهم، قائلة: "نورتوني وسعيدة بوجودي في وسطكم النهاردة. قد إيه أنتم جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت ماهر قبيل انطلاق الحفل: "شكرًا على الحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكرًا على كل حاجة".

ووجهت المطربة المصرية التحية للمايسترو وليد فايد والموسيقيين على مجهودهم، واعدة الحضور بحفل غنائي مميز.

وأردفت: "الغياب طال لكن العودة ستليق بيكم، أوعدكم بليلة من أميز الليالي والسهرات لأن الجمهور السعودي يستحق الأفضل".

وقدمت ماهر خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، متفاعلة مع جمهورها بحماس كبير.

وافتتحت أمال ماهر الحفل بأغنية "قالوا بالكتير" من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، ومن ثم أطربت الحضور بأغنية "حاول تفتكرني" لعبد الحليم حافظ، وأغنية "اللي قادرة" التي تُعد من أبرز أعمالها.

ولم تكتفِ بذلك، بل أعادت إحياء عدد من كلاسيكيات الزمن الجميل،  فغنت "العيون السود" للفنانة وردة الجزائرية، ورائعة كوكب الشرق أم كلثوم "ألف ليلة وليلة".

كما ألهبت ماهر حماس الجمهور بأغانيها المميزة، مثل "اتقى ربنا فيا" و"قالوا بالكتير كام يوم" و"وبداية بدايتك" وغيرها من الأغاني. 

وتفاعل الجمهور مع آمال ماهر بشكل كبير، مرددين كلمات أغانيها ومصفقين لها بحماس، فيما تصدرت مقاطع الحفل منصات التواصل الاجتماعي، وجاء اسم آمال ماهر على رأس قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على منصة "إكس" ومحرك البحث جوجل في عدد من الدول العربية خلال الساعات الماضية.