Pokemon: إليك دليل مفصل خطوة بخطوة للعبة المعركة الجماعية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 10 مارس 2023
مقالات ذات صلة
تعليم المكياج خطوة بخطوة للمبتدئين
كيفية رسم هرة خطوة بخطوة
طريقة فتح حسابات واتساب متعددة على نفس الهاتف خطوة بخطوة

Pokemon هي لعبة معركة جماعية تم تطويرها بواسطة Pokemon Company و Tencent Games في حين أن اللعبة ممتعة قد تكون هناك أوقات لا يلعب فيها الفريق جيدًا ويرغب في الاستسلام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

Pokemon 

إذا كنت من مفضلي لعبة بوكيمون عليك معرفة طريقة اللعب والاستسلام إيضا وسنوضح لك كيف تفعل ذلك، تابع القراءة.

طريقة لعب Pokemon:

الإكتشاف في البداية من خلال اختيار شخصيتك المفضلة والألوان والملابس ثم من بعدها عليك الخروج إلى العالم داخل اللعبة أو من المحتمل البقاء بالداخل لإصطياد البوكيمون.

ويتم ذلكمن خلال تمرير 3 أيقونات مهمة:

  1. يجب تفعيل وضع توفير البطارية للحفاظ علي الهاتف الذكي أثناء الخروج للبحث عن البوكيمون
  2. تفعيل البلوتوث
  3. وتفعيل خاصية خرائط جوجل لتساعدك في ممارسة اللعبة بشكل جيد .

كيف تلعب Pokemon Go؟

  • السهم الأول داخل اللعبة هو إشارة إلى وجود بقعة من الأعشاب، مما يعني أنه يوجد هنا البوكيمون عليك المشي في هذا الإتجاه قد تتمكن من العثور علي البوكيمون.
  • بينما يشير السهم الثاني إلى كور البوكي الموجودة معك وهي مهمة جداً من خلالها تقوم برميها للإمساك بالبوكيمون .
  • عند التجول في أنحاء العالم قد تواجه البوكيمون علي الخريطة وحينها سوف يهتز الهاتف الخاص بك وبعدها عليك القيام بالضغط على البوكيمون الموجود علي الخريطة لإشراكه في المعركة .

وأهم خطوة داخل لعبة بوكيمون هي أنه عليك رمي كورة البوكي لكي تتمكن من الإمساك بالبوكيمون وفي مراوغة لطيفة سوف يقفز البوكيمون أو يتحرك ليتجنب القبض عليه.

وقتها عليك اتباع طرق الهجوم لمنع محاولات الهروب ولكي تقوم برمي كرة البوكي يمكنك الضغط بإستمرار علي الكرة سوف تظهر الدوائر علي البوكيمون علي سبيل المثال سوف يظهر الأخضر، الأحمر حاول تقليل حجم هذا الدوائر لكي تزيد من فرص إصطياد البوكيمون.

كيف تستسلم في Pokemon؟

في الحالات التي يكون فيها الفريق المنافس متقدمًا كبيرًا أو عندما يخسر فريق أقوى مقاتل يكون من الصعب التمسك باللعبة في مثل هذه المواقف يمكن للاعبين الاستسلام ومغادرة المعركة لأن اللعبة لا تعاقب لاعبيها لترك اللعبة.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية الاستسلام في Pokemon Unite، كيف تستسلم على نينتندو سويتش والأجهزة الأخرى؟

قد تكون هناك أسباب متعددة وراء رغبة اللاعب أو الفريق في الاستسلام في Pokemon Unite. على سبيل المثال: قد يتم فصل اللاعب عن المباراة بسبب اتصال الإنترنت غير المستقر أو قد يخسر الفريق بهامش كبير.

مهما كان السبب سيتعرف القراء على كيفية الاستسلام في Pokemon Unite في المستقبل. ومع ذلك من أجل تسليم اللعبة يجب أن يوافق أربعة لاعبين على القرار ويكون الخيار متاحًا بعد الدقائق الخمس الأولى من المباراة. يمكن للاعبين الاستسلام ثم الانتقال إلى المباراة التالية.

للاستسلام أثناء مباراة في Pokemon Unite ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه:

  1. اضغط على زر "+" أثناء المباراة لفتح قائمة التسجيل
  2. بمجرد دخولك إلى قائمة الإعدادات ، اضغط على "-" للانتقال إلى الإعدادات
  3. عندما تكون في قائمة الإعدادات ، اضغط على "X" لبدء تصويت الاستسلام
  4. إذا بدأ شخص آخر العملية ، فقم بالانضمام بالضغط على الزر "+"
  5. بمجرد البدء سيُطلب من الفريق التصويت الفردي للاستسلام

إذا صوت غالبية اللاعبين لصالح الاستسلام فستنتهي اللعبة مبكرًا ويمكن للاعبين بدء المباراة من جديد. ومع ذلك إذا لم يوافق جميع اللاعبين على الاستسلام فستستمر اللعبة وسيُعتبر تصويت الاستسلام باطلاً.

بالإضافة إلى ذلك لدى اللاعب ثلاث فرص لبدء تصويت الاستسلام وبعد ذلك لن يكون قادرًا على القيام بذلك، ترقبوا المزيد من التحديثات على Pokemon Go وغيره من المحاضرون.

بوكيمون

كيف تتغلب على فريق Rocket Boss في اللعبة؟

أضافت Pokemon go معارك Team Rocket في عام 2019 لكنها ما زالت تُصدر محتوى جديدًا لنفسها، معركة جديدة ضد Giovanni من فريق Rocket كانت رائجة بين مجتمع الألعاب.

يسأل اللاعبون أسئلة محددة مثل كيفية هزيمة جيوفاني وكيفية التغلب على مدرب فريق الصواريخ في اللعبة. لمساعدة هؤلاء اللاعبين، إليك جميع المعلومات المطلوبة لهزيمة رئيس فريق الصواريخ. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن هجمات جيوفاني المرتدة في اللعبة.

كيف تهزم جيوفاني في بوكيمون غو؟

يحاول لاعبو Pokemon Go العثور على بعض التلميحات والمعلومات المتعلقة بقتال رئيس Team Rocket الجديد. قد يساعدك التعرف على Pokemons الذي سيستخدمه Giovanni في السيطرة على المعركة بسهولة.

سيكون البوكيمون الأول عبارة عن بوكيمون من النوع العادي يُدعى الفارسي وهو عرضة بشكل كبير للقتال من نوع بوكيمون والهجمات. لذا استخدم بوكيمون مثل Machamp و Poliwrath و Pangoro لمحاربة Giovanni في Pokemon go.

ستضم الجولة الثانية من القتال بوكيمون جديدًا يسمى Kangaskhan. هذا أيضًا بوكيمون من نوع القتال ويمكن للاعبين استخدام Pokemons من نوع Fighting التي تم ذكرها أعلاه.

ثم سيستخدم جيوفاني Nidoking وهو بوكيمون من نوع Poison. قد لا يكون التغلب على هذا الأمر صعبًا لأن عددًا من العدادات متوفرة مع Pokemons Ice و Psychic و Water-type في اللعبة.

سيكون التالي هو بوكيمون من نوع Dragon يسمى Garchomp وسيؤدي هزيمة هذا الشخص إلى إنهاء الجولة الثانية من القتال ضد فريق Team Rocket"s Giovanni.

يمكن للاعبين اختيار أي بوكيمون من نوع Fairy و Ice من Pokeverse في اللعبة. ستأخذك هزيمة هذا الشخص إلى الجولة الثالثة والأخيرة من القتال.

يتعين على اللاعبين بعد ذلك محاربة Ho-Oh وهو بوكيمون أسطوري من نوع Fire & Flying. قد تكون هزيمة هذا الشخص صعبة للغاية. لذلك يوصى بالتأكيد باستخدام بوكيمون من النوع المائي والكهربائي مع XP عالية.

أفضل شخصيات البوكيمون

بيكاتشو pikachu

هو من أشهر الشخصيات و الأقوى في البوكيمون ويعرف باسم الفأر الكهربائي ويعتمد بشكل أساسي على قوته على الصعق الكهربائي، والتي يستخدمها في حين مهاجمة أي من الأعداء. 

بلباسور Bulbasaur

يعتبر بلباسور من ضمن شخصيات البوكيمون المهمة أيضاً ولكنه يعد من الشخصيات الغريبة المظهر فقد ولد ببذرة على ظهره بدأت في النمو حتى ظهرت على شكل بصلة.

ولكن تسمح له هذه البصلة في تجميع طاقته والتي تخزن فيها البذور ومملوءة بالمصادر الغذائية والتي تجعله من أهم شخصيات اللعبة ويطلق عليه اسم الديناصور الصغير.

شارمندر Charmander

شارمندر هو من الشخصيات الكرتونية للبوكيمون وهو من أقوى الشخصيات وهو محب للأماكن شديدة الحرارة ويتميز باللهب الموجود في ذيله والذي يزداد اشتعالا عند المطر، فمن قوة هذا اللهيب يمكن سماع صوته حتى أن المواليد الصغار من الشارمندر يولدون بذيول ملتهبة من الممكن أن تحرقهم بالخطأ واسمه له معنى وهو العظاءة أو ما تعرف بالسحلية.

سكويرل Squirtle

سكويرل هو من الشخصيات الكرتونية المميزة تتميز صدفته أنها ناعمة وتقوى مع الزمن وكلما كبر قويت صدفته فهي الطاقة الداخلية له.

كما له الرشاش المائي المنبعث من فمه، ويستخدم قوقعته في الاختفاء في حال الهرب، وسكويرل هي عبارة عن سلحفاة وقد سمي بسكويرل والتي معناه تدفق المياة.

كليفاري Clefairy

كليفاري هو من الشخصيات النادرة التي توجد في القليل من المناطق فهو جذاب جدا ويتميز بجماله وسحره وطبيعته الساحرة فهو من الحيوانات الأليفة المفضلة لدى الكثير من المستخدمين.

ويتميز بتخزين ضوء القمر على الأجنحة والتي تعطيه القدرة على البقاء في الهواء، ويمكن اكتشافه في الليل والتي يكون فيها القمر ساطع، وقد سمي بهذا الاسم لعلاقته بالموسيقى.

شاريزارد Charizard

هذه الشخصية الكرتونية هي من الشخصيات المفضلة والمعروفة فهو من الكائنات الحارة جدا والتي يمكنها أن تذيب الصخر كما يمكنه أن يذيب 10 أطنان من الجليد وفي حالة غضب شاريزارد يميل اللهيب المنبعث من ذيله إلى اللون الأبيض والتي هو خطرا على من يغضب منهم، كما أنه يستعمل أجنحته للطيران عاليا ، ومعنى اسمه سحلية كبيرة.

كاتربي Caterpie
تتميز هذه الشخصية الكرتونية بأرجله القصيرة والتي تمكنه من المشي على أطرافها، كما أنها تمكنه من تسلق الجدران والأماكن المنحدرة ، ويقوم كاتربي أيضا بإفراز مادة نتنة عندما يتم لمس قرنه وذلك لحماية نفسه، فهو بارع في التمويه ويستخدم الزحف بين الأعشاب الخضراء ويمكن أن يتخفى في صورة الأعشاب، ومعناه دودة.