8 نصائح بسيطة ومبتكرة ستجعل حياتك أسهل بكثير.. رقم 6 ستدهشك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
بالصور حلول بسيطة وغير مكلفة ستجعل حياتك أسهل
7 استخدامات لمعجون الأسنان ستجعل حياتك أسهل
حيل مبتكرة تجعل أعمال المطبخ أسهل بكثير.. تعرفوا عليها من خلال الفيديو

يميل الكثير من الأشخاص لأداء أغلب مهامهم اليومية بشكل تلقائي بحكم العادة، دون مجرد التفكير في طرق جديدة تجعل القيام بهذه الأمور أسهل أو أقل إزعاجاً.

شاهد أيضاً: 10 أشياء بسيطة نستخدمها يومياً بشكل خاطئ

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولذلك سنعرض في التقرير التالي، الذي نشره موقع "Bright Side"، مجموعة من النصائح البسيطة والمبتكرة التي من شأنها أن تجعل حياتك اليومية أسهل بكثير.

1. أفضل طريقة لشحن بطارية الهاتف المحمول بشكل أسرع:

يعد نفاذ بطارية الهاتف المحمول من أكثر الأمور المزعجة التي قد يواجهها الفرد، خاصة إذا كان في حاجة لاستخدام هاتفه ولا يوجد حوله أي وسيلة لشحنه؛ لكن ربما ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يمكن شحن الهاتف بشكل أسرع بكثير في حال تم تحويله لوضع الطيران.

2. كيفية اختيار كريم الأساس المناسب للبشرة:

عند اختيار كريم الأساس، فمن الأفضل أن يتم تجربة اللون على الرقبة وليس على الوجه أو المعصم.

 3. كيفية تقشير البيض المسلوق بسهولة:

إذا أردت تقشير البيض المسلوق دون عناء، قم بوضع ملعقة صغيرة من صودا الخبز في الماء قبل الغليان.

4. حل مبتكر لكي الملابس بدون استخدام مكواة:

في حال كنت ممن لا يفضلون استخدام مكواة الملابس، فمن الممكن أن تجرب حيلة بسيطة لكي ملابسك بدون الحاجة لمكواة، وتتمثل هذه الحيلة في وضع الملابس في المجفف ومعها ثلاثة مكعبات ثلج، ثم قم بتشغيل مجفف الملابس لمدة 15 دقيقة، وسيساعد البخار الناتج عن عملية التجفيف في التخلص من تجاعيد الملابس، لكن حاول قدر الإمكان ألا تضع الكثير من قطع الملابس بداخل المجفف.

5. عند الاستحمام تجنب استخدام كمية كبيرة من جل الاستحمام أو غسول الجسم:

يرجع السبب وراء ذلك إلى أن استخدام مثل هذه المواد بكميات كبيرة يجرد الجلد من الزيوت التي يحتاجها، فضلاً عن أنها قد تصيب الجسم بالحكة، وأيضاً من الممكن أن تسبب مشاكل الجلد.  

6. كيفية حماية الهاتف المحمول من الرطوبة:

إذا أردت حماية هاتفك المحمول من الرطوبة، سواء أثناء تواجدك على شاطئ البحر أو خلال الاستحمام، فيمكنك استخدام كيس بلاستيكي قابل للإغلاق.

7. حل مبتكر لإزالة علامات أو بقع أحمر الشفاه:

يمكن استخدام رذاذ تثبيت الشعر "hair spray" للتخلص من آثار أحمر الشفاه على الملابس، فقط قم برشه على البقعة واتركه عليها لـ10 دقائق، ثم قم بفرك البقعة بقطعة من الإسفنج، وبعد ذلك ضع قطعة الملابس في الغسالة.

8. أفضل طريقة لتسخين الطعام في الميكروويف:

عند تسخين الطعام في الميكروويف، حاول توزيعه في الطبق على شكل حلقة أو دائرة، وبهذه الطريقة ستتوزع الحرارة على الطعام بالتساوي.