5 أشياء تريد النساء أن يفعلها الرجال في أول لقاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أشياء يفعلها الرجال سرا يخجلون من التحدث عنها.. الأخيرة ستصدمك
أشياء يفعلها الأغنياء ولا تفعلها أنت
صور ساخرة تعرض الفرق بين الرجال والنساء في أسماء الأشياء

يحمل اللقاء الأول مع شريك محتمل أهمية كبيرة، حيث أن الانطباعات الأولى قد تدوم في بعض الأحيان، وقد يرتكب البعض بعض الأخطاء وإن كانت غير مقصودة قد تدمر فرصهم في الحصول على فرصة لقاء ثان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لكن ما هي الأشياء التي تريد جميع النساء أن يفعلها الرجال في أول موعد؟ بالنظر إلى عدد التفضيلات المختلفة التي يمكن أن تكون لدى كل امرأة، قد يكون من الصعب العثور على أشياء مطلقة لما يجب فعله في الموعد الأول، ولكن هناك بعض الاقتراحات الموثوقة، تعرف عليها أدناه!

5 أشياء تريد النساء أن يفعلها الرجال في أول لقاء

هناك بعض قواعد السلوك الأساسية التي يجب مراعاتها في اللقاء الأول، وهي ما يلي:

  1. كن حاضراً بكل حواسك: يجب إغلاق الهاتف أو وضعه على "صامت" وتجاهل الرسائل النصية وترك أجهزة آيباد في المنزل. يجب أن يكون اهتمام الرجل وانتباهه موجود طوال اللقاء الأول، حتى تشعر المرأة بأنها مميزة طوال تلك الساعات القليلة على الأقل.
  2. ابذل جهدًا: اعتمادًا على المكان، يمكن أن تختلف قواعد اللباس. وأيًا كانت الملابس المناسبة، فمن الجميل أن يبذل الرجل جهدًا في الظهور بشكل أنيق. وهذا لا يعني بالضرورة ارتداء ملابس باهظة الثمن. لكن ارتداء الملابس التي تكمل ملامحه والاهتمام بالنظافة الشخصية كتمشيط شعره والحلاقة وما إلى ذلك.
  3. كن مسؤولاً: لقد ولت منذ زمن طويل الأيام التي كان الرجل يدفع فيها تلقائيًا الفاتورة. في كثير من الأحيان تريد النساء أن يدفع كل شخص فاتورته. ومع ذلك، هناك ما يكفي من التقاليد التي تجعل من الجيد أن يعرض الرجل دفع ثمن الفاتورة.
  4. كن منفتحًا: في اللقاء الأول، يبدأ الناس في التعرف على بعضهم البعض. إنه وقت الاكتشاف وتعلم أشياء جديدة ليس فقط عن بعضنا البعض ولكن أيضًا عن العالم. على الرغم من أنه من الجيد أن تحافظ على آرائك ومعتقداتك الخاصة، إلا أنه من غير الجذاب رفض سماع آراء الآخرين. من أسوأ الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها الرجل في اللقاء الأول هو التحدث بشكل سيء عن فكرة أو مجموعة ما، ليكتشف أنها إحدى أفكارها، أو أنها فرد في تلك المجموعة. على سبيل المثال، تخيل أنك تذهب إلى مطعم وتسمع رجلاً يقلل من شأن هؤلاء "النباتيين السخيفين" ثم تسمع رفيقته تسأل النادل عما إذا كان المطعم يحتوي على أي مقبلات نباتية؟
  5. التواصل بعد اللقاء الأول: بعض اللقاءات الأولى تكون رائعة لدرجة أنك تعلم أنه سيكون هناك لقاء آخر، ولكن يجب عليك مع ذلك إرسال رسالة لطيفة أو القيام باتصال، تشكر فيه المرأة على اللقاء أو تخبرها بأنه كان لقاء رائع وأنك تتوق إلي اللقاء القادم.

نصائح عما يجب فعله في اللقاء الأول

  • اطرح أسئلة حول هواياتها وعملها وأهدافها التي ستمنحك معلومات عنها دون التعمق في تاريخ حياتها.
  • ارتدي الملابس التي تشعرك بالراحة.
  • أحضر النقود حتى تكون مستعدًا لدفع الفاتوة كلها أو نصفها اعتمادًا على ما تقرراه أنتما الاثنان.
  • قدم أفضل نسخة من نفسك ولكن كن على طبيعتك ولا تتظاهر بما ليس فيك.

أشياء يجب تجنبها في اللقاء الأول

  • تجنب المواضيع التي قد تؤدي إلى جدال مثل الآراء السياسية أو المواضيع التي قد تؤدي إلى مشاركة الكثير من المعلومات مثل المشكلات الطبية التي تعاني منها.
  • تجنب الإفراط في تناول الطعام.
  • تجنب الحديث عن المواضيع الشخصية التي تُشعر المرأة بأنك تتعدى الحدود.
  • تجنب الحديث عن نفسك طوال الوقت وامنحها فرصة للحديث عن نفسها.