24 سرير بتصميمات غريبة من حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
24 صورة لأماكن مهجورة حول العالم
24 صورة للشلالات والبحيرات ستخطفكم من هذا العالم
متعة النوم العميق .. تعرف على المزايا الفريدة لأغلى سرير في العالم

 نقضي حوالي 8 ساعات في اليوم، للنوم فقط، وبحساب عدد الساعات شهرياً أو سنوياً سنكتشف أننا نقضي ثلث حياتنا لا نفعل شيئًا، وإذا عشت 90 عامًا ، ستقضي 30 عامًا في هذه الحالة الغامضة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبر الإنترنت تكشف الكثير من الشركات على أغرب التصاميم التي يمكن تقديمها في مجاله صناعة السرير، مثل ذلك المعلق، على شكل وجبة دسمة، وغيرها الكثير  الموجودة حول العالم.

 قد يبدو اختيار سرير مريح عادي فكرة جيدة، لكن المشكلة هي أنه لن يلاحظها أحد أبدًا، إذا كنت ترغب في التباهي، فأنت بحاجة إلى سرير فريد من نوعه، وهذه القائمة من تصميمات الأسرة والفراش الرائعة وغير العادية هي طريقة ممتازة للبدء.

تصميم غريب للسرير

فبعض الأسرة يمكنها أن تمنحك شعور النور على الأمواج في قلب البحر في حين يمتاز نوع آخر بإمكانية التحكم في درجة الحرارة بكل جانب من جوانب السرير فيحصل كل شخص على الطقس الذي يريده.

كخدمة أخرى لأي شريكين هناك السرير المتبادل حيث يمكن للزوجين تبادل الأحاديث والنظر إلى بعضهم خلال الجلوس على جوانب مختلفة من السرير دون أي إزعاج.

كما يوجد سرير آخر يسمح بالتنظيف أسفل منه دون عناء لأنه سرير طائر ولا يلامس الأرض بأي شكل من الأشكال وتتوافر أسفل منه إضاءة خاصة للحصول على رؤية جيدة.

من التصميمات الغريبة سرير على شكل سلة بيض ويؤكد الكثيرين أنها تجربة مريحة جدًا، كذلك بالنسبة لسرير يحمل تصميم ملكي مع ستارة معلقة على حامل خشبي رائع.