7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

يوجد بالنمسا أماكن عديدة غير مكتشفة مع عدد لا نهائي من المناظر الطبيعية الخلابة، من نهر الدانوب في الشرق إلى جبال الألب المهيبة في الغرب. إذا كنتم تبحثون عن إجازة منعشة بعيدًا عن المدينة ، فيسعدنا أن نعرفكم عن هذه المواقع الطبيعية الجميلة في النمسا.

1) أروع كهف الجليد الطبيعي في زيلرتال

تم اكتشاف هذا الكهف الجليدي الطبيعي، والذي يمكن العثور عليه في Zillertal Alps المذهلة على بعد 25 مترًا تحت منحدرات التزلج في نهر Hintertux الجليدي، حيث تم اكتشافه في عام 2007 من قبل متسلق جبال محلياً. عندما تخطو إلى هذه الأعجوبة الطبيعية الفريدة من نوعها، ستكونون قادرين على اكتشاف صدع جليدي مليء بمقرنصات جليدية مذهلة، وبلورات جليدية متلألئة هائلة، وشلالات متجمدة. هل فكرتم يومًا في عبور قفص جليدي غامض على ارتفاع 3000 متر؟ أو أن تقوموا بالتجديف والوقوف على سطح البحر تحت الجبل؟ هناك أيضًا خيار أخذ حمام جليدي في البحيرة الجليدية لمن هم أكثر ميلًا إلى المغامرة. ما عليكم سوى ارتداء بعض الملابس الدافئة والشجاعة للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية طوال العام بأكمله.

7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

(c) Zillertal-Tourismus by Tom-Klocker-Photo

2) غرونر سي (البحيرة الخضراء) في ستيريا - البحيرة الأكثر خضرة في النمسا

في وادي طريق مسدود في جبال الألب في ستيريا، توجد بحيرة صغيرة بلون الزمرد تعتبر واحدة من أجمل الجواهر الخفية في النمسا. إذا كان بإمكانكم الذهاب إلى Green Lake في الربيع أو أوائل الصيف، فيمكنكم تقريبًا الحصول على مكان لنفسك للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ما يجعل Grüner See مكاناً فريدًا هو اعتماده على الطقس وتغير الفصول. يستمتع الزائرون بمنظر طبيعي خلاب بمجرد ذوبان الجليد وامتلاء Grüner See بالمياه النظيفة من الجبال المحيطة: تتلألأ البحيرة باللون الأخضر الزمردي العميق. إنه جمال طبيعي يستحق المشاهدة وبالأخص في شهر مايو ويونيو عندما يصل عمقها إلى عشرة أمتار. بعد ذلك، يستمر منسوب المياه في الانخفاض حتى الخريف. خططوا لزيارتكم بعناية لأن الماء يمكن أن تكون جافة تمامًا في الشتاء.

 7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

(c) OEW by Andreas Tischler

3) ألباخ في تيرول - أجمل قرية في النمسا

هل لفتت انتباهكم من قبل جميع الصور لتلك المجتمعات الألبية بمنظرها المثالي التي لطالما شاهدناها في الأفلام؟ خير مثال على ذلك هي منطقة Alpbach. لا يوجد سوى 2600 نسمة في هذا المجتمع الألبي التقليدي الصغير، ويعيشون جميعًا في منازل خشبية تقليدية مماثلة في جبال الألب مع أزهار منعشة جميلة تطل من الشرفات.

هناك نظرية تفيد بأن تم استوحاء اسم Alpbach لهذا السبب. تترجم كلمة Alpbach إلى "قرية منمقة" باللغة الإنجليزية. تم تسمية Alpbach كواحدة من أكثر القرى روعة في أوروبا منذ بضع سنوات، لنفس السبب.

7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

(c) Alpbachtal-Tourismus by C-Vorhofer

4) Bregenzerwald in Vorarlberg - الفرح الخفي للإبداع الفني

إذا تم وضع قائمة بأهم المناطق المعمارية في العالم اليوم، فستكون فورارلبرغ بلا شك في المراكز العشرة الأولى.

تقع مستوطنات Bregenzerwald الثلاثة والعشرون جنوب شرق بحيرة كونستانس. لقد بذل السكان المحليون جهودًا كبيرة لتنظيم بيئتهم في وئام مع المناظر الطبيعية المشكلة زراعيًا. إن الهندسة المعمارية للقرى التي تجمع بين الأنماط التقليدية والحديثة (الأخشاب) تضفي عليها مظهراً مذهلاً. على سبيل المثال، متحف النساء في Hittisau و Werkraum Haus المتطور في Andelsbuch ، الذي يسلط الضوء على الحرف اليدوية المبتكرة لبريجنزرفالد، كلاهما يتميز بمعارض متغيرة.

يمكنكم استكشاف الاختلافات المعمارية من خلال 12 رحلة استكشافية في قرية "Umgang Bregenzerwald". حيث ستجدون هناك أيضاً الطعام مبتكر وإقليمياً. يتم إنتاج العديد من السلع من قبل المزارع الصغيرة، وصانعي الجبن، والشركات الحرفية، ولا سيما جبن بريجينزرفالد الشهير. قوموا برحلة تذوق خاصة وجربوا هذه العروض على الإفطار والغداء والحلوى.

7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

(c) Bregenzerwald-Tourismus by Ian Ehm

5) Nationalpark Neusiedlersee Seewinkel في بورغنلاند

حديقة Neusiedler See-Seewinkel الوطنية، التي تحرس منطقة حدودية بيولوجية ذات تنوع بيولوجي عالٍ، وتقع على الهامش الغربي للأراضي المنخفضة في بانونيا وعلى حافة جبال الألب. إنها ليست سوى ساعة واحدة من فيينا.

يجمع Seewinkel بين مكونات العديد من أنواع المناظر الطبيعية: الأراضي الرطبة الضخمة، ومناطق الرعي، والمروج، والأراضي العشبية الجافة، والسهول الرملية، والمواقع الملحية التي تقع بالقرب من بعضها البعض وتشبه شكلاً من أشكال الفسيفساء. تمثل الحديقة الوطنية الوحيدة في السهوب شيئًا واحدًا لعشرات الآلاف من الطيور المهاجرة: مكان استراحة مهم بين موطنها الشتوي ومناطق تكاثرها. تعد شواطئ البحيرة واحدة من أهم المناطق لمراقبة الطيور في أوروبا، وهي أيضًا ملاذ لراكبي الدراجات والمشاة وراكبي الخيل.

7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

(c) OEW by Julius Silver

6) قرية هيليغنبلوت الجبلية في كارينثيا

يُعتقد أن مجتمع تسلق الجبال الأسطوري في Heiligenblut هو من بين أكثر المناطق الخلابة في منطقة جبال الألب بأكملها. مع منازلها التاريخية وبرج الكنيسة القوطي الشهير، تقع في محيط جبلي خلاب على ارتفاع يزيد عن 1300 متر فوق مستوى سطح البحر في متنزه Hohe Tauern الوطني، الذي يحرسه Grossglockner، أعلى جبل في النمسا على ارتفاع 3798 مترًا.

يعد طريق Grossglockner High Alpine Road، الذي يربط Carinthia مع Salzburg خلال الموسم الخالي من الثلوج، أحد أكثر الطرق شعبية في البلاد. تظهر ساحة رياضية مذهلة في المنطقة خلال فصل الشتاء، تدعو الناس للحضور للتزلج أو ركوب الخيل أو الذهاب في رحلات التزلج أو الرحلات الشتوية أو ركوب العربات التي تجرها الخيول أو التزلج على الجليد أو التزحلق خلال الجنة الطبيعية المتلألئة.

7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

(c) OEW by Michael Stabentheiner

7) لونسي - لؤلؤة جبال الألب

تم اختيار بحيرة Lünersee كأجمل موقع في النمسا في عام 2019 من قبل مشاهدي برنامج تلفزيوني نمساوي. في بداية وادي Brandnertal، على ارتفاع 1970 متراً، توجد بحيرة Lünersee. تعتبر جوهرة الفيروز في جبال Rätikon. كانت في السابق واحدة من أكبر الخزانات في غرب النمسا وكانت في السابق أكبر بحيرة جبلية طبيعية في جبال الألب الشرقية. في عام 1959، تمت زيادة قدرته الاستيعابية إلى سد ممتاز.

البحيرة محاطة بقمم جبلية عالية ومنحدرات صخرية ومراعي خضراء لطيفة، الماء نقي للغاية وينبعث منه بريق فيروزي جميل عند غروب الشمس.

7 أماكن للطبيعة الخلابة ستجدونها في النمسا

(c) Brandnertal-Tourismus by Joachim-Stretz

 الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: (c) OEW by Dietmar Denger

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا