هذا ما يحدث للنجمات عند الجلوس فترة طويلة في المنزل: رقم 20 مضحكة جداً

  • الإثنين، 23 مارس 2020 الإثنين، 23 مارس 2020
هذا ما يحدث للنجمات عند الجلوس فترة طويلة في المنزل: رقم 20 مضحكة جداً

مع فرض الحجر المنزلي على عدد كبير من الدول العربية بسبب انتشار فيروس كورونا ظلت النجمات في المنزل لفترة طويلة وهو ما أثار جنون بعضهن بدرجة لا تصدق، شاهدوا أغرب تصرفات النجمات نتيجة للبقاء في المنزل.


النجمات العرب في المنزل

مع بداية الشعور بالملل مارست بعض النجمات الهواية المفضلة لديهن وهي الغناء مثل الممثلة اللبنانية الشابة سينتيا صاموئيل التي غنت وأعجب الجمهور بصوتها وذلك لكسر حالة الملل في المنزل.

كذلك بالنسبة للمغنية يارا التي شعرت بالملل نتيجة للجلوس الطويل في المنزل وقررت أن تشارك الجمهور بمقاطع من أغانيها وهي في السرير كنوع من الترفيه.

أما عن الرقص، فاعتمدت النجمة ريتا حايك على الرقص للتخفيف من شعورها بالملل مع طفلها الصغير كذلك بالنسبة للنجمة سيرين عبد النور التي شاركت شقيقتها بالرقص على أغاني المهرجانات.


لحظات جنونية النجمات العرب

في حين شاركت بعض النجمات العرب صور لحظات جنونية في المنزل مثل الإعلامية كارلا حداد التي استخدمت فلاتر غريبة غيرت من مظهرها كثيراً وعلقت قائلة أن هذا هو تأثير الجلوس الطويل في المنزل.

ومن عائلات المشاهير أيضاً أمل عرفة حيث قامت ابنتها بحملها في المطبخ واللعب معها خلال الطهي في المطبخ.
بعض النجمات أيضاً كان سر الجنون لديهن الأطفال الصغار مثل الإعلامية ريا أبي راشد والتي كانت تلعب معها ابنتها كذلك بالنسبة لآيتن عامر التي وضع ابنها على وجهها رسومات وألعاب وهو ما تكرر مع علا رشدي وأطفالها.
شاهدوا ما يحدث مع النجمات العرب عند الجلوس طويلاً في المنزل.