;

مصر.. حبس ممرض انتحل صفة طبيب للتحرش بمريضة حامل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
مصر.. حبس ممرض انتحل صفة طبيب للتحرش بمريضة حامل

أعلنت الأجهزة الأمنية في مصر، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على ممرض بعد انتحاله صفة طبيب واعتدائه على مريضة في الجيزة.

ويرجع تفاصيل الواقعة، لتوجه سيدة حامل لإحدى مستشفيات محافظة الجيزة، لإجراء الكشف الطبي بعد شعورها بالمرض، ولكنها فوجأت بما لم تكن تتوقعه.

وتعرضت السيدة، عقب دخولها بمفردها لغرفة الكشف، للتحرش الجنسي، من شخص تبين لاحقاً أنه ممرض ينتحل صفة طبيب.

وعلى ضوء ما سبق، تقدمت السيدة المعتدى عليها ببلاغاً لقسم الشرطة الذي تقع في دائرته المستشفى التي تعرضت بداخلها للانتهاك الجسدي. 

وقالت وزارة الداخلية، في بيانٍ، صباح اليوم الثلاثاء، إن شرطة الجيزة تلقت بلاغاً من سيدة حامل اتهمت فيه ممرضاً بالمستشفى بالاعتداء عليها، أثناء إجراء الكشف الطبي، وأنها فوجئت بشخص يدعي أنه طبيب طلب توقيع الكشف عليها ثم تحرش بها، واكتشفت عقب ذلك أنه ممرض، واتهمته بالاعتداء عليها خلال الكشف.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المتحرش كان يرتدي ملابس طبية وتحرش بالسيدة داخل غرفة الفحص بالموجات الصوتية.

كما أضافت التحريات أن المتهم قام بخلع ملابس السيدة أثناء إجراء الكشف الطبي عليها، ولامس أجزاء حساسة من جسدها، وغادر عقب إخبارها بأنه سيحضر نتيجة الكشف ولم يعد.

في أثناء غياب الممرض المتحرش، حضر الطبيب الحقيقي ليقوم بإجراء الكشف الطبي عليها لتفاجأ بأن الأول كان مزيفاً، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

من جهتها، قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس الممرض 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه