فيديو: موقف مضحك لفتاة نسيت مكان موضع الوقود في سيارتها الكهربائية !😂

  • تاريخ النشر: السبت، 22 ديسمبر 2018
موقف مضحك لفتاة نسيت مكان موضع الوقود في سيارتها الكهربائية !?
مقالات ذات صلة
موسوعة غينيس: رجل يبلغ 66 عاماً يسجل كأقدم سباح جليد في العالم
بعد 60 عامًا: عودة الغزلان الأصلية إلى الجزيرة العربية بالسعودية
أكبر لوحة في العالم ستباع في مزاد بدبي: مرسومة على القماش بحجم ملعبين

وجدت فتاة أجنبية نفسها في موقف محرج بعدما ظلت تدور خلف سيارتها بخرطوم الوقود تبحث عن مكان موضعه، وتناست أن سيارتها تعمل بالكهرباء.

والموقف الطريف للفتاة، جعل سائقاً  كان ينتظر خلفها داخل سيارته بمحطة الوقود، يسخر منها بشكل كبير، عندما وجدها في حيرة من أمرها وبنظرة واحدة فهم السائق سبب حيرتها والذي دفعه إلى تصويرها ووصفها بالغباء.

وفي شريط الفيديو الذي سجله السائق، تظهر الفتاة وهي تدور حول سيارتها بمحطة الوقود الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، بشكل متكرر وتتفحصها يميناً ويساراً ثم تنظر خلفها وتعود إلى الأمام لفحصها من الداخل.

وظلت الفتاة تكرر الفعل نفسه وهي تمسك بخرطوم الوقود ثم تعيده مكانه مرة أخرى وهكذا، حتى يأست تماماً من العثور عما تبحث عنه وهو مكان تزويد سيارتها بالوقود، والذي لم يكن موجودا بالفعل لأن سيارتها تعمل بالكهرباء.

وأخرجت بطاقتها الائتمانية ووضعتها في الماكينة مستعدة للدفع وسحبت آلة تزويد الوقود وبدأت محاولتها لوضعها في فوهة شحن السيارة وهنا تدخل السائق الذي كان غارقاً في الضحك لتوضيح الأمر لها.

وفي هذه اللحظة، شعرت الفتاة بالإحراج الشديد لنسيانها أن سيارتها تعمل بالكهرباء، في حين حقق مقطع الفيديو ماي قرب من النصف مليون مشاهدة بعد نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.