فيديو: معلم يحول نفسه لحديقة حيوانات لتعليم الأطفال بطريقة يسهل تذكرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
فيديو: معلم يحول نفسه لحديقة حيوانات لتعليم الأطفال بطريقة يسهل تذكرها
مقالات ذات صلة
قصة عامل توصيل البيتزا: يبلغ من العمر 89 عاماً و مفاجئة تغير حياته
تاجر تحف يبحث عن عائلة من صورة زفاف عمرها 100 عام: أين أنتم؟
موقف لا نراه: رجل طالب الملك عبد العزيز بدين عليه فكيف تعامل معه؟

ابتكر مدرس صيني طريقة جديدة لمساعدة الطلاب على فهم عالم الحيوانات بشكل أوضح والاقتراب من هذه المخلوقات بل حتى وتذكر خصائص كل حيوان منهم دون أي مشاكل أو صعوبات.

طرق مبتكرة

اعتمدت فكرة المعلم المبتكرة على رسم أشكال الحيوانات على وجه والقيان بتقليدها وتقديم بعض الأطعمة التي تتناولها أمام الأطفال في مشهد تمثيلي بسيط يمكن للأطفال تذكره بسهولة كبيرة.

كما يظهر في الفيديو أن المدرس حاول بكل طاقته تقليد الحيوانات حيث مارس هواية الرسم بشكل احترافي وكان يجلس لمدة طويلة أمام المرآة ليرسم هذه الأشكال بحيث يكون مقنع لأقصى درجة للأطفال.

الأمر تطلب من المدرس الكثير من التدريب لتقليد بعض حركات الحيوانات البسيطة وحتى أصواتها، المدرس المبدع وصل لمرحلة عالية من الدقة والإبداع بهدف تعليم الأطفال فقط.

تعليم الأطفال

المدرس الصيني هو السيد وو يويانغ الذي يعيش في مدينة تيانغين شمالي الصين دون أن تحدد الصحف المدرسة التي يعمل بها إلا أن فكرة المدرس تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مع الكثير من الإشادة بالفكرة المبتكرة الذي اتبعها المعلم.

الجدير بالذكر أن المدرس الصيني المبدع خصص الكثير من وقته ومجهوده لإيجاد طريقة لتقريب الأطفال والجيل الجديد من الطبيعة وعالم الحيوانات بدلاً من طرق التعليم التقليدية.

وبهذا الأسلوب يتعلم الطفل الكثير من المعلومات عن الحيوانات سواء أشكالها أو صوت كل حيوان منها وحتى يتعرف على نوعية الطعام الذي يعيش عليه بطريقة يسهل تذكرها على الأطفال وتظل معهم لفترة طويلة من الزمن.