فوز الفهد تضع مولودتها الثانية وهذا هو اسمها المميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
فوز الفهد تضع مولودتها الثانية وهذا هو اسمها المميز
مقالات ذات صلة
شيرين أبوعاقلة.. فلسطيني يخلد "شهيدة الحقيقة" بإطلاق اسمها على مولودته
فهد الهريفي : لا اتمنى فوز الهلال ..ولا يقارن بسيدني
معنى اسم جوان وصفات حامل الاسم

كشفت الفاشينستا فوز الفهد، عن ولادتها لطفلتها الثانية وذلك عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

وشاركت فوز الفهد، صورة إعلان عن استقبال مولودتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختارت لها اسماً خاصاً، وهو تكرار لاسمها فوز.

وكتبت الفهد: "الحمد لله على عظيم ما أعطى وجميل ما وهب، رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة فوز عبد اللطيف الصراف، اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

في وقت سابق، وفي فيديو لها عبر حسابها على سناب شات، كشفت فوز الفهد الطريقة الغريبة والطريفة التي اكتشفت بها حملها في طفلها الثاني.

وقالت في الفيديو الذي تصدر منصات السوشيال ميديا،: إنها اكتشفت الأمر بالصدفة حين طلبت أن تنتاول الأيس كريم في عز الموجة الباردة التي ضربت دول الخليج.

وقالت في الفيديو: "كنت أجلس والجو بارد جدًا، بارد جدا، اتذكرون موجة البرد التي جاءت في الكويت للمدن الخليجية، مثل الرياض والسعودية، كنت قاعدة في البيت ومشغلة التكيف ومشتهية ايس كريم، وطلبت أيس كريم".

وقبل أشهر قليلة احتفلت الفاشونيستا فوز الفهد بعيد ميلاد صغيرها الأول وأعربت خلال الحفل الأنيق الذي أقامته على سعادتها بهذا الاحتفال.

وخلال الاحتفال بعيد ميلاد صغيرها كشفن حينها عن مفاجأة حملها بطفلها الثاني، وبجلسة تصوير مميزة كشفت فوز عن حملها بالطفل الثاني، وتضمن الفيديو تصويرها بفستان أبيض بأكمام شفافة وهي تحمل طفلها وتحتضنه بحب وتمسك يداه وكان واضحاً عليه السعادة وكتب في اخر الفيديو Our family is growingوقصدت أن عائلتها تنمو ويكبر عددها. 

فوز الفهد

تعد الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد من أبرز المؤثرين والنجوم في الخليج العربي، ولديها ملايين المتابعين عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة بها، وتحرص فوز الفهد على تقديم محتوى هادف يفيد جمهورها من نصائح في الموضة والأزياء والتجميل.

من المعلومات الخاصة عن فوز الفهد إنها تخرجت بتخصص الإدارة المالية، وممارسة نشاطها في مجال الأزياء والتجميل بدايات الحياة الجامعية، ولم تعمل بتخصصها وإنما اتجهت نحو الأزياء والموضة والتجميل .