عيد ميلاد نانسي عجرم: ما لا تعرفه عنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 16 مايو 2021
عيد ميلاد نانسي عجرم: ما لا تعرفه عنها
مقالات ذات صلة
رحيل الشيخ ناصر الشثري: وداعاً مستشار الملوك
أسرار نجمات بوليوود للعناية بصحة الشعر
عيد ميلاد راغب علامة الـ59: ما لا تعرفه عنه

نانسي عجرم هي واحدة من أكثر النجوم المحبوبة في المنطقة حيث تفتخر بالملايين من المعجبين المخلصين في جميع أنحاء العالم العربي  وتبيع أكثر من 30 مليون ألبوم وحصلت على العديد من الجوائز.

نانسي عجرم

اسمها نانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983 وهي مغنية ومحكمة تلفزيونية وسيدة أعمال لبنانية ولدت ونشأت في الأشرفية في بيروت ، لبنان.

وبدعم من والدها بدأت في الأداء وهي طفلة وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية في سنواتها الأولى في سن ال 15 وقعت عجرم عقد تسجيل مع EMI وأصدرت ألبومها الاستوديو الأول Mihtagalak (1998).

وعلى الرغم من كونه دون السن القانوني تم قبول عجرم بشكل استثنائي في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان وفي العام التالي أصدرت ألبومها الثاني Sheel Oyoonak Anni (2001).

جاءت انطلاقتها مع بدء تعاونها مع المنتج اللبناني الشهير جيجي لامارا عندما أصدرت أغنيتها الناجحة المثيرة للجدل "أخاصمك آه" وألبوم الاستوديو الثالث يا سلام (2003) وحقق ألبوم عجرم الرابع آه ونص (2004) نجاحًا تجاريًا آخر ، حيث توجت الأغنيات الفردية التي تصدرت المخططات "آه ونص" و "لون عيونك" و "أول تاني كده" و "إنتا إيه" حيث كانت قد أسست أيقونة البوب.

وفي عام 2007 أصدرت عجرم ألبومها الأول للأطفال شخبط شخابيط والذي كان أبرز وأنجح عمل للأطفال في ذلك الوقت بتفكر في أيه (2008) ، أنتج ألبومها السادس سبع أغنيات من بينها الأغاني المصرية الناجحة تجاريا وفازت بأول جائزة موسيقى عالمية لعجرم كأفضل موسيقى عالمية كأصغر فنان عربي في WMA حتى الآن.

معلومات عن نانسي عجرم

كانت تغني منذ أن كانت طفلة

"قيل إنني حققت نجاحًا فوريًا بعد أغنيتي الفردية" خاصمتك آه "(2003) لكنني كنت أغني وأمارسها لعقد كامل قبل إطلاق هذه الأغنية" هذا ما كشفته نجمة البوب ​​لمجلة وغ العربية.

وفي الواقع بدأت المطربة الموهوبة في الأداء عندما كانت طفلة في الثامنة من عمرها ظهرت في مسابقة غنائية للأطفال على التلفزيون الوطني في لبنان وفي سن الثانية عشرة كانت جزءًا من مسابقة تلفزيون الواقع اللبناني بعنوان "نجوم المستقبل" حيث فازت بالجائزة الأولى. 

التقت هي وزوجها في مكان بعيد الاحتمال

في حلقة أخيرة من برنامج "تخاريف" التقت نانسي عجرم مع مقدمة البرامج الحوارية وفاء الكيلاني لمشاركة قصة رائعة عن كيف التقت وزوجها الآن فادي الهاشم وهو طبيب أسنان شهير في بيروت.

كشفت عجرم الحامل في طفلتها الثالثة وقتها للجمهور: "كان لدي موعد مع طبيب أسنان معه في عام 2005 ، وقلت له للتو" أنت وسيم جدًا ، هل فعلت شيئًا بأسنانك؟ " على الرغم من أنه لم يعترف بذلك في ذلك الوقت إلا أنها تدعي أن تعليقها تمسك به حقًا.

من الواضح - مع الأخذ في الاعتبار أن الزوجين استمروا في المواعدة مباشرة بعد ذلك قبل ربط العقدة في قبرص بعد ثلاث سنوات. اليوم لديهما ابنتان معًا ، ميلا وإيلا وليا

هي لا تحب التغيير

في محادثة مع وغ العربية اعترفت النجمة اللبنانية بأنها "مرتبطة بسهولة بالأماكن والأشياء" وتكشف أن هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لعدم انتقالها من بيروت.

وقالت: عندما أعيد تزيين المنزل أجد نفسي أفتقد العناصر القديمة. هذا هو السبب في أنني لا أحب التغيير ولماذا لا يمكنني فقط حمل حقائبي والمغادرة.

أول سفيرة لليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تم الإعلان عن النبأ خلال مؤتمر صحفي عقد في بيروت عام 2009. هي فاعلة خيرية رائدة شرعت في عدد من الأعمال الخيرية المختلفة. على الرغم من جدول أعمالها المزدحم ، فإنها دائمًا ما تجد الوقت لمساعدة الأطفال المحرومين ، وتدير جمعيتها الخيرية في بيروت.

هي فخورة بالطعام

يمكنك إلقاء اللوم على شمسها في برج الثور المغنية هي من نصبت نفسها من عشاق الطعام وقد كشفت مؤخرًا لمجلة وغ العربية أنها "شخص تحب تناول الطعام". لديها شغف بالطبخ ، مع المأكولات الفرنسية والآسيوية المفضلة لديها.

درست عجرم الموسيقى مع موسيقيين لبنانيين مشهورين

على الرغم أنها كانت أقل من 18 عامًا ، إلا أن نقابة الفنانين المحترفين في لبنان قبلتها كعضو. في سن ال 13 أصدرت أغانيها الفردية الأولى. الأول كان "حبك علم قلبي الغيرة" كلمات أنطوان حرفوش وألحان عبده منذر. والثاني هو "أولها كلمة على شاني" في سن ال 15 ، أصدرت عجرم ألبومها الأول ، محتاجلك ، تلاها شل عيونك عني بعد ثلاث سنوات.

العمل الخيري والإنساني

شاركت عجرم في العديد من الفعاليات والحفلات الخيرية التي تعتبرها ذات أولوية في مسيرتها الموسيقية. كما طرحت عجرم أغنية عن السلام ، "رسالة إلى العالم" ، في ألبومها الأول للأطفال شخبط شخابيط كفيديو موسيقي ترددت شائعات وقتها أنها ستقدمه لليونيسف.

كما شاركت عجرم مع أكثر من 100 فنان عربي بارز في عرض ضخم بعنوان "الضمير العربي" (صدر في 27 فبراير 2008) وهو تكملة لمدة 10 سنوات لفيلم "الحلم العربي" الذي يحدد أهم الأحداث السياسية في مصر. العالم العربي في السنوات العشر الماضية. 

في يونيو 2008 شاركت عجرم في The Big Ball وهو حدث خيري في دبي جمع أكثر من 940.000 درهم لمساعدة الأطفال المحرومين من خلال بيع إحدى فساتينها المفضلة بالمزاد وتشجيع فعاليات الأطفال لجمع التبرعات.

وأعلنت "إن الكرة الكبيرة تفعل شيئًا رائعًا ويسعدني أن أؤيدها أنا قادمة من أجل حبي للأطفال ولأنني أريد مساعدة الأطفال المحرومين في العثور على مكان سعيد في هذا العالم. لقد ألهم الأطفال آخر ما لدي ألبوم شخبات شخابيط وخاصة أغنية "رسالة للعالم".

أعلنت عجرم أنها ستبدأ مشاريعها الخيرية في عام 2010. في أواخر عام 2009 ظهرت في إعلان اليونيسف التجاري بمناسبة الذكرى العشرين لاتفاقية حقوق الطفل ، لتنضم إلى مشاهير الشرق الأوسط الآخرين مثل كاظم الساهر وصابر الرباعي ، محمود قابيل ، خالد أبو النجا ، جمال العروسي ، كاريسي بشار ، فايز المالكي ، والممثلة الإيرانية مهتاب كراماتي.

في عام 2013 ، قدمت عجرم الأغنية الرئيسية لـ Worth 100 Men ("بـ 100 راجل" باللغة العربية) ضمن سلسلة روائية إذاعية من إنتاج مؤسسة Womanity Foundation ، والتي تركز على تعليم المرأة وتدريبها وتطويرها.

البرج الفلكي لنانسي عجرم

من مواليد برج الثور ونساء الثور عمومًا يتمتعن بطابع حلو ويحبون الأشياء الصغيرة جدًا من المودة مثل لحن شخصي أو بعض بساتين الفاكهة الغريبة من شأنه أن يفعل الحيلة بشكل جيد.

الثور أيضًا ثابت وأحيانًا بإصرار شديد عنيد في مواجهة الشدائد وعنيد إلى درجة السخط المطلق، هذه القدرة على الصمود في الأوقات الصعبة والسيئة بالإضافة إلى قوتها العاطفية ، تجعل من نساء الثور قوة لا يستهان بها وبعض مشاهير برج الثور يندفعون إلى دائرة الضوء.

امرأة برج الثور حنونة ومهتمة وقد يكون لديها بعض الآراء الثابتة التي لا يمكن تغييرها - ولكن يمكن أن يعادل ذلك أيضًا قوة الشخصية. هذه هي العلامة الثانية في زودياك والربيع في ازدهار كامل عندما يحتفل برج الثور بعيد ميلادها.

إنها عاقلة وصبورة - صفات رابحة للغاية. عنصر برج الثور هو الأرض ، ويمكن وصف امرأة برج الثور بأنها أم الأرض الأصلية. ووفقًا لرمزها ، الثور ، يمكن أن تكون هادئة ولكن أيضًا عنيدة ، والمزاج المتفجر يتربص تحت ذلك على الرغم من بطء الاشتعال ، إلا أنه صاخب عندما يأتي.

لكن نادرًا ما يُرى مزاج برج الثور ، لأن امرأة برج الثور تهدف إلى تحقيق التوازن في الحياة. إنها تحب الطبيعة ولا ترغب في أكثر من أن تعيش في محيط مريح وملون.