بالأرقام أعمار أكثر نجوم تركيا وسامة بعضهم خدع الجمهور بمظهره الشاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
بالأرقام أعمار أكثر نجوم تركيا وسامة بعضهم خدع الجمهور بمظهره الشاب
مقالات ذات صلة
جميلة العائلة المالكة كيتي سبنسر نسخة عن الأميرة ديانا: فهل تشبهها؟
احتفال النجوم بالعيد الوطني السعودي بين الإطلالات والرسائل المؤثرة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان

يتمتع نجوم تركيا بمظهر جذاب للغاية هذا المظهر أحد عوامل النجاح الذي تحققه أعمالهم لكن هذا المظهر قد يكون خادع في بعض الأحيان ويخفي وراءه أعمار صادمة، تعرفوا على أعمار أكثر نجوم تركيا وسامة.

نجوم أتراك 

من أشهر النجوم الذين لا يظهر عليهم العمر أبداً تانر أولماز بطل مسلسل الطبيب المعجزة فعلى الرغم من شكله الصغير إلا أنه في الـ 34 من عمره، وهو نفس الأمر بالنسبة للممثل بوراك دينز الذي يبلغ من العمر 29 عاماً.

أما فريق عمل مسلسل الحفرة فتتفاوت أعمارهم بشكل كبير إلا أن أصغرهم سناً هو كوبيلاي أكا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً أما بطل المسلسل أراس بولوط إينيملي فيبلغ من العمر 30 سنة لذلك فإن باريش أردوتش يكبره بعامين تقريباً.

أما الأكبر سناً في بين رجال الحفرة هما نجيب ميميلي والذي يبلغ من العمر 40 عاماً وأركان كولتشاك كوستنديل الذي يستعد لاستقبال عامه الـ 38.

أجمل نجوم تركيا

وفي أواخر الثلاثين من العمر نجد عدد كبير من النجوم مثل قادير دوغلو الذي يبلغ من العمر 38 عاماً كذلك بالنسبة للممثل كيفانش تاتليتوغ الذي يصغره بعام واحد أي أنه في الـ37 من عمره.

أما النجم الوسيم الذي لا يظهر عليه العمر ويحتفظ بالمظهر والأسلوب الطفولي هو ستشكين أوزدمير إلا انه في الـ 39 من عمره، وهو تقريباً نفس عمر المغني الشهير مراد بوز الذي يستعد لاستقبال عامه الـ40.

بعض النجوم الأتراك يتمتعوا في الحقيقة بمظهر مميز على الرغم من معرفة الجمهور بتقدمهم في العمر مثل خالد أرغنتش الذي يبلغ من العمر 50 عاماً، وأيضاً بطل مسلسل عروس إسطنبول أوزجان دينيز الذي يبلغ 48 سنة.

وبالعودة إلى الشباب لا يمكن أن ننسى الممثل الوسيم شاتاي اولسوي الذي يبلغ من العمر 30 سنة وهو نفس عمر فوركان انديتش وعمر آلب نوروز أيضاً أما بوراك سردار شانال فهو أكبر منهم بعام واحد فقط أي أنه في الـ 31 من عمره.

تعرفوا بالأرقام على أعمار أكثر نجوم تركيا وسامة.