سر مظهر النجمات المثالي: صور قبل وبعد تُظهر تأثير المكياج الدائم

  • بواسطة: صفا ابراهيم الأربعاء، 10 يونيو 2020 الأربعاء، 10 يونيو 2020
سر مظهر النجمات المثالي: صور قبل وبعد تُظهر تأثير المكياج الدائم

حلم الجمال الدائم حتى في أسوأ الحالات والمواقف على الإطلاق قد يتحول الأمر إلى هوس خصوصاً لدى بعض النجمات لذلك سعت بعضهن إلى تقنيات المكياج الدائم والذي لا يختفي أثره بعد حين، شاهدوا صور المشاهير قبل وبعد لتعرفوا الفرق.

المكياج الدائم

البداية كانت مع الممثلة المصرية ياسمين صبري والتي أبهرت الجمهور بجمالها حتى خلال مقالب رامز جلال التي كشفت أنها لم تكن تضع مكياج لكنها اعتمدت على تقنيات المكياج الدائم بالاعتماد على عمليات التجميل بسيطة وهو ما يبدو واضحاً عند مقارنة صورها الحديثة بالصور القديمة.

ياسمين صبري اعتمدت على عمليات تجميل مثل رفع الحواجب ونفخ الشفاه والخدود بشكل دائم وكلها عمليات لا تحتاج إلى تخدير ويمكن الحصول عليها في عيادة الطبيب.

ياسمين صبري ليست الوحيدة التي اعتمدت على هذا الأسلوب، فالممثلة الخليجية الهام الفضالة والتي خضعت لعمليات تجميل جراحية للتخلص من الوزن الزائد، لكنها حصلت على مكياج دائم مثل نفخ الخدود وتاتو الحواجب الدائم وعمليات العيون، هذه العمليات سمحت لها بالظهور على شاشة التلفاز بدون مكياج خلال مسلسل اكلون في كفه كما صرحت لكن المشكلة أن الآثار ظهرت بوضوح عليها.

عمليات التجميل قبل وبعد

هناك أيضاً بثينة الرئيسي التي اختلفت ملامحها بعد عمليات التجميل وكأنها أصبحت شخص آخر تماماً، بعض هذه العمليات ذو تأثير مكياج دائم بخاصة تاتو الحواجب الدائم ولون الشفاه وتجديد خلايا البشرة مما يمنحها دائم مظهر مشرق وجميل.

وعلى الرغم من أن النجمة نادين نجيم تتمتع بجمال طبيعي مميز إلا أنها خضعت لعدد من عمليات التجميل التي منحتها مظهر مشرق دائماً لذلك تنشر لنفسها العديد من الصور بدون مكياج دون أي قلق.

وهو نفس الأسلوب الذي تتبعه الممثلة نور الغندور والتي تبدلت ملامحها هي الأخرى بفضل عمليات التجميل بخاصة الدائمة منها، الوضع نفسه بالنسبة لفرح الهادي والتي تظهر مع الكثير من المكياج لكن ظهورها بدون مكياج غير مقلق أبداً بفضل العمليات الدائمة.

شاهدوا صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات التجميل الدائمة.