تنظف السيارة بالمكنسة الكهربائية: فيديو مضحك لسيدة كندية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
تنظف السيارة بالمكنسة الكهربائية: فيديو مضحك لسيدة كندية
مقالات ذات صلة
مثير للسخرية: رجل من شيكاغو يجمد سرواله لحجز أماكن وقوف السيارات
أسوأ شقة على الإطلاق في نيويورك بلا حمام ولا موقد
دراجة نارية تتحرك بدون سائق تثير الدهشة

تنظيف السيارة بالمكنسة الكهربائية من سيدة كندية وفشل محاولتها في مسح الأتربة من على سطح السيارة وذلك بعد تسبب المكنسة في تمزق الامتدادات عن طريق الخطأ، وانتشرت تجربة محرجة لامرأة وهي كنس سيارتها بعد أن حصد المقطع المضحك أكثر من 11 مليون مشاهدة.

المرأة المعروفة باسم أنيت تُركت مذعورة عندما حاولت تنظيف سيارتها فقط لامتصاص شعرها عن طريق الخطأ بالمكنسة الكهربائية وشاركت صديقتها مقطعًا على TikTok مما ترك الناس في دهشة من الحادث المؤسف.

في الفيديو يمكن رؤيتها وهي تنظف مقعدها قبل رفع الفوهة قليلاً وتمص شعرها ويمكن رؤيتها وهي تبدو مذعورة قبل أن تسرع لإيقاف تشغيل الجهاز بينما يمكن سماع صديقتها تضحك في الخلفية.

وتمت مشاهدة المقطع 11.5 مليون مرة وحصد ما يقرب من 400000 إعجاب وآلاف التعليقات وشعر الكثير من المشاهدين بالرعب من تجربة رفع الشعر وسأل أحد المشاهدين: "أرجوك أخبرني أن هذا امتداد شعر" ووقال آخر مازحا: "عندما أسرف في استخدام معكرونة الإسباجيتي" وعلق ثالث: "هذه طريقة للتخلص من وصلات الشعر".

طرق تنظيف السيارة من الداخل

كلنا نحب رائحة السيارة الجديدة قد لا يؤدي تنظيف الجزء الداخلي من سيارتك إلى استعادة رائحة السيارة الجديدة، لكنه سيؤدي بالتأكيد إلى تحسين جودة الهواء في السيارة التي تقودها وغسل النوافذ والتخلص من القمامة والفوضى وتنظيف السجادة والمقاعد تجعلك تتنفس بشكل أسهل ويمكن أن تحسن مهاراتك في القيادة.

وقد تكون التفاصيل الاحترافية مكلفة للغاية ولكن مع وجود عدد قليل من الأدوات التي ربما تكون في متناول يدك وبعض الوقت يمكنك تنظيف سيارتك من الداخل تمامًا مثل المحترفين.

تنظيف سيارتك من الداخل

يعتمد عدد مرات تنظيف السيارة على ظروف القيادة وكيفية استخدام السيارة وعدد الركاب وعدد مرات قيادتك وتعتبر السلامة دائمًا أولوية عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة. يجب تنظيف النوافذ الداخلية شهريًا على الأقل أو عندما تعيق الأوساخ قدرتك على رؤية السيارات القادمة بوضوح. يجب إزالة القمامة والحطام من لوحة أرضية السائق ولوحة القيادة عندما تتداخل مع تشغيل أدوات التحكم في السيارة.

بالنسبة لمعظم السائقين يجب إجراء تنظيف داخلي شامل مرتين على الأقل في السنة، سيساعد الحفاظ على التصميم الداخلي في أفضل حالاته السيارة على الاستمرار لفترة أطول والاحتفاظ بقيمتها عند بيعها أو استبدالها.

تنظيف السيارة في المنزل

من أجل أن تقوم بنفسك في تنظيف السيارة كل ما تحتاج إليه هو الآتي:
-كيس القمامة
-منظف ​​زجاج خالي من الأمونيا أو خل أبيض مقطر
-سائل غسيل الصحون
-مناديل مطهرة
-ماء
-منشفة ورقية
-مبيض قائم على الأكسجين (اختياري)
-منظف ​​جلود (اختياري)
-منظف ​​المفروشات (اختياري)
-صودا الخبز

-مكنسة كهربائية بملحقات خرطوم أو متجر فارغ
-أقمشة ستوكات
-قطعة القطن
-اسفنجة
-فرشاة تنظيف خشنة
-دلو
-خرطوم حديقة (اختياري)
-منفضة الغبار
-فرشاة أسنان قديمة

نصائح مهمة لتنظيف السيارة

اجمع القمامة والحطام قبل محاولة التنظيف، اجمع كل القمامة من ألواح الأرضية وحوامل الأكواب وجيوب الأبواب والمقعد وأعد تدويرها أو التخلص منها، قم بإزالة مقاعد السيارة والألعاب والأشياء الأخرى التي تركت في السيارة.

وغالبًا ما تكون حصائر أرضية السيارة من أكثر المناطق فوضى في الداخل، يكون تنظيفها أسهل بكثير إذا قمت بإزالتها من السيارة وهز كل حصيرة جيدًا أو كنسها بالمكنسة الكهربائية قبل البدء في التنظيف وبالنسبة للبسط المفروشة بالسجاد استخدم منظف السجاد أو المفروشات واتبع التعليمات.

وبالنسبة للحصائر المطاطية أو المصنوعة من الفينيل أو السيليكون، استخدم خرطوم الحديقة لغسل التربة الزائدة، امزج محلولًا من الماء الدافئ وبضع قطرات من سائل غسيل الأطباق في دلو. اغمس فرشاة تنظيف في المحلول ونظف الحصائر. اشطفها جيدًا واتركها تجف في الهواء قبل وضعها في السيارة مرة أخرى.

استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة ومنظف نوافذ تجاري خالٍ من الأمونيا (يمكن للأمونيا أن تلحق الضرر بالبلاستيك الداخلي) في زجاجة رذاذ لإزالة الضباب من النوافذ الداخلية، اخفض النوافذ قليلاً وابدأ من أعلى النافذة واعمل لأسفل حتى تلتقط أي قطرات. إذا كان لديك نوافذ مظللة، فاقرأ الملصق الخاص بمنتج التنظيف للتأكد من أنه آمن للنوافذ.

تشتمل وحدة التحكم المركزية عادةً على حاملات أكواب يمكن أن تتسبب في الفوضى، إذا كان حامل الأكواب قابلاً للإزالة واتركه ينقع في بعض الماء الدافئ وقليلًا من سائل غسيل الأطباق، أنهي بمسحها بقطعة قماش ناعمة وشطفها جيدًا بالماء العذب، جفف وأعد تجميع وحدة التحكم.

لتنظيف ذراع التروس وأدوات التحكم الأخرى، استخدم قطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة رطبة قليلاً فقط للوصول إلى الزوايا الضيقة، استخدم فرشاة أسنان قديمة أو قطعة قطن مبللة أو لف منشفة ورقية مبللة حول طرف سكين مملة أو مفك براغي مسطح الرأس.