بين دلوعة بابا وحبيبة أمها: علاقات النجمات العرب من داخل منازلهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 21 يونيو 2020
بين دلوعة بابا وحبيبة أمها: علاقات النجمات العرب من داخل منازلهن
مقالات ذات صلة
نجمات عرب قبل وبعد الولادة مباشراً: رقم 21 مظهرها قبل الولادة صادم
صور نجوم يعشقون الظهور مع أطفالهم حتى في الكواليس
صور نجمات عرب أنجبن في عام 2017.. منهن من أصبحت أم لأول مرة

تتناول الأمثال الشعبية علاقة البنت بوالدتها بأكثر من طريقة فيقال دائماً أن البنت سر والدتها في حين نجد أمثال أخرى تعتبر أن البنت هي الأقرب لوالدها دائما فهي دلوعة بابا وابنة أبيها وهذا ينطبق على النجمات أيضاً فنجد أن بعض النجمات جمعتهم علاقة قوية بأمهاتهن في حين أن أخريات كن الأقرب إلى آبائهن.


النجمات العرب مع آبائهن

من أكثر الممثلات الشباب اللاتي يتحدثن دائماً عن دور الأب في حياتهن النجمة ريهام عبد الغفور فعلى الرغم من أنها لم تحاول استغلال علاقاته لتصبح نجمة واعتمدت على نفسها إلا أن علاقتها به قوية جداً.

كذلك بالنسبة للممثلة الشابة هنادي مهنى حيث يحكى والدها بتأثر شديد عن علاقته بها فهو لا يتحمل ابتعادها عنه فهي بحق ابنة أبيها وتجمعها به علاقة مميزة نراها بوضوح من خلال صورها مع والدها الموسيقار هاني مهنى.
وهناك أيضاً النجمة السورية أمل عرفة والتي ولدت لعائلة فنية من المشاهير حيث جمعتها علاقة قوية بوالدها منذ أن كانت طفلة صغيرة حيث تعلمت منه الغناء وساعدها في بداية حياتها الفنية بالإرشاد والنصائح التي جعلت منها موهبة فنية مميزة جداً.


النجمات العرب مع أمهاتهن

على الجانب الآخر من عائلات النجوم، نجد نجمات عرب على علاقة غير عادية مع أمهاتهن مثل النجمة يسرا التي شاركت والدتها مختلف مراحل حياتها وعند وفاتها مرت يسرا بأزمة نفسية قوية ترك آثارها عليها إلى اليوم.
كذلك بالنسبة للنجمة نرمين الفقي التي تركت عملها وابتعدت عن الأضواء للبقاء بجوار والدتها وتأثرت بشدة بفترة مرضها الأخير وتحاول حالياً التعافي من هذه الفترة القاسية.

كما تجمع الفنانة الشابة منة شلبي علاقة قوية بوالدتها التي تركت أثر قوي في حياتها وقدمت لها الدعم سواء على المستوى الفني أو المستوى العاطفي، وهو ما ينطبق أيضاً الفنانة مي عز الدين التي تعتبر والدتها أقرب صديقة لها.
من النجمات اللاتي تجمعهن علاقة مختلفة مع أمهاتهن الممثلة ناهد السباعي حيث تظهر برفقتها دائماً وتبدو على وفاق تام معها، وأيضاً مي سليم بخاصة لأن والدتها هي من قامت بتربيتها بعد وفاة والدها وهي في سن صغيرة جداً.
تعرفوا على نجمات عرب كانوا دلوعة بابا وأخريات أقرب إلى أمهاتهن.