أمهات نجمات عرب أجمل من بناتهن رغم فارق السن: رقم 19 تبدو شقيقتها

  • الإثنين، 16 مارس 2020 الإثنين، 16 مارس 2020
أمهات نجمات عرب أجمل من بناتهن رغم فارق السن: رقم 19 تبدو شقيقتها

تتمتع النجمات العرب بجمال مميز وفريد من نوعه، ونجد أن عدد من هؤلاء النجمات ورثهن جمالهن عن أمهاتهن وفي بعض الأحيان تفوقت الأمهات على بناتهن من ناحية الجمال والجاذبية خاصة عندما يكون جمال الأمهات طبيعي ومميز.


أمهات النجمات العرب

من أبرز النجمات اللاتي لاحظ الجمهور أن والدتها تفوقها جمالاً مايا دياب حيث تختلف ملامح والدتها عنها تماماً بخاصة وأن مايا دياب أجرت الكثير من عمليات التجميل لذلك يتبدل شكلها كل فترة.

كذلك بالنسبة للنجمة رزان مغربي حيث تتفوق والدتها عليها جمالاً وإن كانت تشترك معها في نفس رسمة العيون المميزة وشكل الوجه ولون البشرة حيث يبدو واضحاً أن رزان ورثت جزء كبير من جمال والدتها.


نجمات مشاهير نسخة عن أمهاتهن

هناك بعض النجمات اللاتي يشبهن أمهاتهن بدرجة كبيرة حتى أنه يصعب التفريق بينهن، مثل الممثلة اللبنانية باميلا كيك فالفارق الوحيد بينهما هو تسريحة الشعر الطويل التي تعتمدها والدة باميلا في حين أن باميلا نفسها تحافظ على إطلالتها الشقراء القصيرة.

كذلك بالنسبة لإيميه صياح التي تشبه والدتها بدرجة كبيرة وتحمل نفس ملامحها إلا أن والدة إيميه تتمتع بالقليل من الوزن الزائد، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على سينتا صموئيل ووالدتها حيث تنطبق عليهن مقولة أن البنت سر والدتها.
كما تبدو بعض أمهات النجمات وكأنهن شقيقات لهن مثل ماريتا حلاني ووالدتها كوليت حيث تبدو بجوارها كأنها شقيقتها ويست والدتها، وهناك أيضاً جيسي عبدو التي تظهر مع والدتها بكثرة حيث تبدو والدتها كأنها شقيقتها الكبرى بفضل ملامحها الشابة.
تعرفوا على أمهات نجمات أجمل من بناتهن.