أغرب إجابات الطلاب على الامتحانات: مضحكة جدًا بالصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
أغرب إجابات الطلاب على الامتحانات: مضحكة جدًا بالصور
مقالات ذات صلة
كيس بلاستيكي فارغ بيع مقابل 7600 دولار لسبب مثير للسخرية وصادم
توقعت أسرته وفاته منذ 45 عاماً ولكن عاد لهم مجدداً: ما قصة هذا الرجل؟
سقطت كبسولات القهوة على الطريق فقام السائقون بهذا الأمر: فيديو طريف

اقترب موسم نتائج الاختبارات التي تحدد مصير الطلاب، لكن وسط ضغط الامتحانات والخوف من المستقبل ومن الأهل إن جاءت النتيجة غير مرضية، تظل تفاجئنا اجابات الطلاب المضحكة والغريبة طوال الوقت وأحيانًا أيضًا تعليقات المصحح الذي في الغالب أصابته الصدمة من هذه الإجابات غير المعتادة.

اجابات الطلاب المضحكة

اجابات الطلاب المضحكة والغريبة، تثبت أن بعض الطلاب يحتفظون بخفة الظل حتى وسط ضغوط الامتحانات وضغوط الأهل وبعض الطلاب يتخيلون أن استعطاف المصحح سيجنبهم رقم صفر كنتيجة نهائية لاختباراتهم.

11 جملة لا يجب أن يقولها الأهل للأبناء بعد ظهور النتيجة

  1. لو كنت قد درست أكثر قليلًا: أيًا كانت العلامات التي يحصل عليها الابن، ينتهي الأمر بالآباء دائمًا بقول هذا، بينما تخبر طفلك بذلك، تذكر أن طفلك يعاني بالفعل ويأسف على عدم الحصول على علامة أفضل قليلاً، لذا فإن استهزاءاتك ستكون مثل الملح على جرحه وتجعله يشعر بسوء، بدلاً من ذلك ادعمه وأعطيه الحب بدلاً من التهكم.
  2. انظر إلى نتائج أفضل صديق لك وانظر إلى نتائجك: المقارنة هي الأسوأ، سواء كانت المقارنة مع ابن عمه أو أفضل صديق له، لا يدرك الآباء أبدًا مدى تأثير هذه المقارنة على الطفل، فهذا يجعله يشعر بأنه أصغر حجمًا وغير مرغوب ويجعل الطفل يشعر أيضًا بالذنب وهناك أيضًا كراهية تتراكم في قلبه ضد الشخص الذي يُقارن به.
  3. كيف ستقبلك أي جامعة بمثل هذه العلامات: إخافة طفلك بهذه العلامات ليس هو الحل، إنه يثبط عزيمتهم وحتى إذا تمكنوا من الالتحاق بكلية جيدة، فسيظلون يشعرون بالدونية.
  4. أنت تعلم أننا لا نستطيع تحمل نفقات جامعة خاصة: إن إخبار طفلك بهذا الأمر وتذكيره بفقرك لن يؤدي إلا إلى زيادة الطين بلة، يعرف الطفل أن آمالك معلقة عليه وبإخباره بذلك، فأنت لا تهين قدراته فحسب، بل تعلمه درسًا خاطئًا مفاده أن المال أهم شيء.
  5. كان يجب أن نفصل سلك التلفزيون أو سلك الإنترنت: ليست مشاهدة التلفزيون فقط هي التي أفسدت علامات أطفالك، يحتاج الأطفال أيضًا إلى بعض الترفيه أو أن أدمغتهم ستنهار مع كل الحمل الزائد، يحتاجون إلى فترات راحة قليلة بين دراستهم.
  6. ألا تشعر بالخجل: نعم طفلك بالخجل وسؤاله عن هذا لن يساعده، سيشعر فقط بمزيد من الإحباط وبدلا من المحاولة بشكل أفضل في المرة القادمة سوف تطغى عليه موجة من العجز وقد يبدأ في التفكير في أنه فاشل ولا يبذل أي جهد في المرة القادمة فهو فقط يتعرض للسخرية، حتى إذا أظهر الطفل ظاهريًا أنه بخير، فقد يشعر بالذنب الشديد من الداخل.
  7. لماذا أهدرنا الكثير من المال على تعليمك: أنت تكرر باستمرار حقيقة أنه لا يصلح لشيء وأنه على الرغم من الجهود المبذولة، لا يستطيع  الحصول على نتائج مرضية، كما أنه يجعله يشعر بأنك تقدر أموالك أكثر منه، يبدأ في الشعور بأنه غير مرغوب فيه وتصبح الدراسة واجبًا أكثر من كونها شيئًا يتم القيام به لاكتساب المعرفة والتعلم، أيضًا يجعله يشك في قدراته ويشعر بأنه عديم الفائدة.
  8. كيف يحصل الجميع على علامات جيدة وأنت لا: لا يبذل الطفل جهدًا عمدًا للحصول على علامات سيئة، في بعض الأحيان تكون الأمور خارجة عن إرادته، ربما لديه ذاكرة ضعيفة وربما لم يكن على ما يرام أو ربما كانت كتابته بطيئة فلم يستطع إكمال الإجابة، هناك الكثير من الأسباب، لذا توقف عن مضايقته بالسؤال عن الآخرين.
  9. كل هذا بسبب كسلك: بعض الأطفال يتمتعون بالنشاط الطبيعي والبعض الآخر ليسوا كذلك وإذا كان ابنك كسولًا جدًا عن الدراسة، فاسأله عما إذا كان مهتمًا بأي شيء آخر، العلامات ليست نهاية العالم ويمكنه فعل شيء ما في الحياة حتى لو لم يكن دائمًا على رأس الصف، بدلاً من ذلك، إذا بدا طفلك في حالة خمول شديد، اصطحبه إلى الطبيب، قد يكون ذلك بسبب بعض المشكلات الصحية.
  10. أنت فاشل: بقولك هذا ، فأنت تخبره فقط أنه لن يفعل أي شيء في الحياة، حتى قبل أن تبدأ حياته بشكل جدي، فقد فشل بالفعل، كان هناك العديد من الأطفال الذين لا يؤدون جيدًا في الامتحانات ولكن عندما يتعلق الأمر بالحياة الواقعية، فإن ذكاءهم وسلوكهم ومعرفتهم بالأشياء التي يهتمون بها يأخذهم إلى أعلى الأماكن، ربما يريد طفلك أن يكون مغنيًا أو لاعب كرة، لكن من خلال وصفه بالفشل، فإنك تخبره أنه لن ينجح أبدًا في أي شيء في الحياة على الإطلاق.
  11. ماذا سأقول للعالم: قد يشعر بالخجل، إن وضع عبء العار على كتفيه وقد يؤدي ذلك إلى كسره تمامًا. [1]