;

يونيفرسل ريزورتس تكشف النقاب عن منتجع جديد: صور ديغالي المالديف الرائع

رحّب ديغالي المالديف، بأول ضيوفه في 1 يونيو 2017

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2017
يونيفرسل ريزورتس تكشف النقاب عن منتجع جديد: صور ديغالي المالديف الرائع

يتطابق ديغالي، أحدث منتجع على الجزيرة من يونيفرسل ريزورتس، الفخامة المعاصرة مع الجمال الطبيعي النقي لجزر المالديف. يقع ديغالي في را أتول، ويجلب تصميما بسيطاً إلى هذا الجزء النائي الرائع من جزر المالديف. يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مطار ماليه. تتوفر الرحلات الداخلية من مطار إيفورو / دارافاندو، بما في ذلك النقل بالقارب السريع، وتستغرق 70 دقيقة فقط. محاط بشعاب مرجانية بكر وبحيرة واضحة وضوح الشمس، يدعو هذا المنتجع من فئة 5 نجوم، الضيوف للاستمتاع في الفخامة البكر والثقافة المالديفية الغنية.

تتمتع غرف المنتجع المتواجد عل جزيرة كبيرة تبلغ مساحتها 18.5 هكتارا، ذات الفئات الثمانية بمساحة واسعة، والمخارج تتميز بالديكور المعاصر والقوام الطبيعي. يزين الجزيرة نفسها 20 كوخ و33 كوخ فاخر إلى الجنوب، 62 فيلا مطلة على الشاطىء على خط الشواطئ الشمالية والجنوبية الغربية. واقعة تحت مظلة من النخيل، توفر هذه المحميات المطلة على الشاطئ الحميمية الفاخرة، مع مزج الداخل والخارج. يمكن للغرفة الفسيحة بمساحة 115 متر مربع أن تتسع لشخصين بالغين وطفلين مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات. أما الشاليهات الفاخرة فهي أكبر قليلا وتشمل حمامات في الهواء الطلق. يمكنك الاسترخاء في السرير النهاري الخاص أو اختيار فيلا مطلة على الشاطئ مع بركة السباحة التي تشمل بركة غطس خاصة تطل على المحيط الهندي المتلألئ.

تقوم أكواخ ديغالي المطلة على المياه بخلق خط للجزيرة. من الجانب الجنوبي الشرقي من الجزيرة يمتد رصيف يضم 24 فيلا مطلة على الشاطىء، كل منها يرتفع من البحيرة على ركائز. توفر هذه الفيلات مناظرا مطلة على المحيط الهندي المذهل، وشعاب ديغالي، من الأبواب الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف في غرفة النوم الواسعة، أو عبر سطح الماء المؤدي إلى المياه الصافية الكريستالية. وبالمثل، من جنوب شرق الجزيرة تمتد 16 فيلا مع حمامات سباحة خاصة بها.
لأولئك الذين يبحثون عن قمة العطل الفاخرة، يقدم ديغالي فئتين من الاجنحة، 3 أجنحة على الشاطئ مع حمام سباحة وجناح ديغالي الحصري، كل يمثل روعة لا مثيل لها. تحتوي جميع الأجنحة على حمامات سباحة خاصة، وعلى مساحة 400 متر مربع، يعتبر جناح ديغالي ملاذا نهائيا، مع فناء خاص به، وحمام في الهواء الطلق ومسبح لا متناهي مترامي الأطراف. جميع أماكن الإقامة في المنتجع مجهزة بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة.
يشكل الجمال الطبيعي للجزيرة قلب وروح هذه التجربة الفريدة من نوعها. يمكن للضيوف الاسترخاء على الشواطئ البيضاء الرائعة بما في ذلك الرمال الخاصة في ديغالي، خلال الموسم، الممتد 250 مترا من الجزيرة، أو استكشاف الشعاب المرجانية في الجزيرة، التي تعج بالحياة البحرية. وتقع الكهوف الصغيرة في الجزء الجنوبي الغربي من الشعاب المرجانية حيث يمكن العثور على سمكة الأسد، وايغل راي، والسلاحف ومانتا راي.

يوفر ديغالي الوصول إلى خليج هانيفارو، محمية المحيط الحيوي لليونسكو حيث يمكن للغواصين والغطاسين اكتشاف أكبر مجموعات موسمية من مانتا راي، ومجموعة متنوعة من الشعاب المرجانية المذهلة والمدارس الضخمة حول الحياة البحرية الاستوائية، فضلا عن فرصة لرؤية القرش الحوت، ما يعتبر من التجارب الأكثر سحرا في الطبيعة.
تستكشف أطباق ديغالي المبتكرة والأصيلة توابل الشرق والأذواق الكلاسيكية لأوروبا والنكهات المالديفية التقليدية في مطاعمها الخمسة، في حين أن حانتيها، هالي وإيست مثالية للاستمتاع بشرب الكوكتيل. بطوطة – مطعم الذي يحمل اسم ابن بطوطة، واحد من أكبر المسافرين في كل العصور، يسمح لك بالسير على خطى الطهي من رحلاته الى شمال أفريقيا والشرق الأوسط وصولا إلى جنوب شرق آسيا. يمكن للضيوف اختيار الإقامة، بالمنامة والإفطار، الإقامة مع وجبتي طعام، أو إقامة كاملة. وبدلا من ذلك، يمكنك الانغماس في أسلوب ديغالي الفاخر - بالذهاب إلى تناول الطعام في جميع أنحاء الفندق والتي تشمل الوصول إلى جميع المطاعم ذات القائمة الانتقائية في الجزيرة، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات المنعشة.
مخفي في الحدائق الاستوائية المثالية في الجزيرة يعد منتجع ديغالي، ملاذا خصبا يضم 12 غرفة علاجية، مما يجعله واحدا من أكبر المنتجعات الصحية في جزر المالديف. يضم المنتجع بركة غطس في الهواء الطلق تحيط بها المساحات الخضراء الطبيعية، ويقدم العلاجات المحلية والشفاء.
لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من المغامرة، يقدم ديغالي برنامجا شاملا ومتنوعا من الأنشطة بما في ذلك دورات بادي PADI للغواصين، الرياضات المائية، الغطس، ومركزا للياقة البدنية مجهزا تجهيزا كاملا، فضلا عن مجموعة متنوعة من الرحلات والتجارب غير العادية. يشمل نادي الأطفال الواسع برامجا مجانية في الهواء الطلق وداخل قاعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-12 سنوات
يعدكم هذا المنتجع النائي المرجاني بلحظات لا تنسى، الرومانسية الرائعة وجمال المالديف الحقيقي.
دلل نفسك في هذا المنتجع الفاخر الفريد من نوعه وشاهد صور الألبوم للتعرف عليه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا