;

يوم العيون الملونة: تعرف على شخصيتك من لون عينيك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 12 يوليو 2023
يوم العيون الملونة: تعرف على شخصيتك من لون عينيك

يحتفل العالم في 12 يوليو من كل عام، باليوم العالمي للعيون الملونة، الذي يمكنك من لون العيون معرفة الكثير عن شخصيتك، إذا كنت تؤمن بلغة العيون عليك التعرف عن شخصيتك من خلال لون عيونك، سنطلعك عليها في السطور التالية بحسب ما ورد في موقع Bright Side الأمريكي.

تعرف على شخصيتك من لون العينين

العيون العسيلة

التي تعتبر من أكثر ألوان العيون المتواجدة عند الكثيرون، إذ يوضح علم النفس أن أصحاب العيون العسلية، يكونون أشخاص عفوين للغاية، كما أنهم يتميزون بالأناقة والعفوية.

يعشقون المواجهة والشجاعة، عادة يمتلكون شخصية قوية قادرة على التحدي، يميلون إلى التفكير الرومانسي لكن لا يستعينوا به عند اتخاذ القرارات الصعبة، من ضمن المشاهير الذين يمتلكون العيون العسلية، النجمة العالمية جينفر لوبيز والفنانة سيرين عبدالنور.

العيون السوداء

التي تكون دلالة واضحة على أن هذا الشخصي رومانسي، حساس، يتمتع بذوق عالي ورفيع، على الرغم من أصحاب العيون السوداء، يميلون للرومانسية، إلا أنهم لا يقعون في الحب بسهولة.

يستطيعون تحمل المسؤولية بشكل كبير، كما أنهم دائمًا يتمتعون بالنشاط والحيوية، لذلك يمكنك الوثوق بآرائهم، الاعتماد عليهم في كثير من الأمور، أما عن المشاهير الذي يمتلكون عيون سوداء، النجم العالمي إدريس ألبا

العيون الزرقاء

بمجرد النظر في العيون الزرقاء، ستشعر وكأن ترى موج البحر أو السماء الصافية، لذلك فهم يعبرون عن الجمال والرقي في الشخصية والأسلوب.

كما أنهم يتميزون بالطابع العفوي عند التعبير عن آرائهم، بجانب ذلك فهم يتميزون بسرعة البديهة وقوة الملاحظة، التي تجعلهم يتقدمون في مجال العمل.

من ضمن الصفات المميزة في شخصية أصحاب العيون الزرقاء، أنهم يستطيعون تحمل المسؤولية، رغبتهم الدائمة في تكوين الأسرة وحبهم الشديد للصغار، أما عن المشاهير الذين يمتلكون عيون زرقاء، الفنانة إليشا كثبيرت وليندسي فونسيكا.

العيون البنية

بمجرد أن ترى أصحاب العيون البنية، عليك التفكير جيدًا أن هذا الشخص يتمتع بالعفوية، فهم دائمًا يتميزون بروح الدعابة والفكاهة، لهذا السبب فهم أكثر شخصيات اجتماعية يمكنك التعامل معها.

لا يفضلون أصحاب العيون البنية، التعبير عن مشاعرهم للآخرين بسهولة، كما أنه دائمًا ينجح في إخفاء مشاعرهم وعدم الفصح عنها أمام الجميع.

يميلون إلى التفكير العقلي دون الاستعانة بالقلب دائمًا، لذلك فهم من الشخصيات الحكيمة، الذي يمكنك الاستعانة بهم في المواقف الصعبة، مشاهير يمتلكون عيون بنية، عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

العيون الرمادية

يقول خبراء علم النفس والطاقة، أن اللون الرمادي دلالة على أن هذا الشخص مليء بالطاقة، كما أنه يستطيع أن يكون قيادي، فالقوة والمواجهة من صفات شخصيتهم.

هناك كثير من الصفات الجيدة التي يمكنك ملاحظتها، فهم رومانسيين بطبعهم، يمكنك الاعتماد عليهم لحفظ الأسرار، يتمتعون بذوق عالي وأنيق، بجانب أسلوبهم الأنيق عند التحدث مع الآخرين، مشاهير يمتلكون العيون الرمادية، العارضة العالمية جيجي حديد، النجمة مايا دياب.

العيون الخضراء

يدل اللون الأخضر على النشاط والطاقة، بالإضافة إلى أخلاقهم العالية وأسلوبهم المتحضر، فهم عاطفين للغاية ويقدرون على إسعاد الجميع، لذلك فهم يجذبون من حولهم بسهولة بحضورهم المتميز، مشاهير يمتلكون عيون خضراء النجمة العالمية ريانا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه