;

يقود الطائرة لهبوط اضطراري ليطلب يد حبيبته في الجو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2019
طلب زواج

مع انفتاح العالم، يخترع الرجال طرقاً مختلفة لطلب يد المرأة التي يحبها ويريد الزواج منها، وهناك من يترك ذلك بمثابة مفاجأة في أي مكان كان لتقديم خاتم الخطبة، إن كان على الشاطئ أو تحت ظل شجرة أو خلال عشاء رومانسي في مطعم فخم. الطرق تختلف ولكن الغاية واحدة.
وفي واحدة من ألطف تلك الطرق، لجأ طيار أمريكي يُدعى ديفيد سيناس لطريقة مبتكرة لطلب الزواج من حبيبته ليز كونر، وهما على ارتفاع أكثر من 1500 متر في سماء ولاية نورث كارولينا الأمريكية.

واصطحب ديفيد البالغ من العمر 25 عاماً، حبيبته كونر وهي في نفس عمره، في أول رحلة لها على متن طائرة صغيرة، ووضعها في مقعد الطيار المساعد، بينما جلس صديقاهما المقربان في المقعد الخلفي من الطائرة.
وأظهر الفيديو الذي سجلته كاميرا خفية في الطائرة، الطيار يجلس مع حبيبته في قمرة القيادة، قبل أن يخبرها بأن هناك حالة طوارئ تستدعي إجراء هبوط اضطراري قبل أن تتحطم الطائرة.

وفي الأثناء طلب ديفيد من صديقته قراءة التعليمات الخاصة بالهبوط الاضطراري، فبدأت تقلق مع قراءة تعليمات الهبوط في حقل إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى المطار، حتى وصلت إلى سطر يقول: "الطيار يحب مساعدة الطيار إلى الأبد"، قبل أن يحثها ديفيد على متابعة القراءة.
وعندما قرأت ليز سؤالًا يقول: "هل تقبلين الزواج من الطيار؟"، استدارت لتجد ديفيد يقدم لها علبة بيضاء تحتوي خاتم زفاف، فوافقت على الفور.