;

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج: خناقة جديدة تثير الجدل.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج: خناقة جديدة  تثير الجدل.. إليك التفاصيل

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حلقة الفنانة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي.

هذه الحلقة التي أثارت جدلاً كبيراً بين الطرفين، حيث قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالرد غير مباشر على معظم الحوارات التي تم مناقشتها في حلقة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي.

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على صفحتها الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي، منشور علقت عليه قائلة:" تخيل أنا حرقالك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقي لو عملت".

كما علقت ياسمين عبد العزيز بعد عرض الحلقة الخاصة للفنانة ريهام حجاج قائلة:" الصمت مش ضعف الصمت قوة"، كرسالة غير مباشرة للفنانة ريهام حجاج زوجة طليق ياسمين عبد العزيز، رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

تصدرت هذه التعليقات محركات البحث على جوجل، بسبب تفاعل الجماهير مع ياسمين عبد العزيز، من خلال نشر المنشورات الخاصة بها التي دونتها على صفحتها الرسمية.

من أبرز التصريحات التي جاءت في حوار الفنانة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي، أنها منتظرة مجيء طفلها الصغير، التي كانت تحاول الفترة الماضية أن تخفى الأمر بعيداً عن وسائل الإعلام.

كما أوضحت ريهام حجاج أن زوجها محمد حلاوة، ارتبط بالفنانة ريهام حجاج بعد الانفصال عن ياسمين عبد العزيز بعام، حتى تنفي حقيقة ما تردد أنها كانت على علاقة به قبل الزواج.

بعد هذه التصريحات التي علقت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي أغضبت لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث صرحت من خلال فيديو لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجهت لمياء حلاوة من خلال فيديو لها، رسائل هامة للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أعربت عن غضبها الشديد لما تقوم به الفنانة ياسمين عبد العزيز من تصريحات قوية موجهة لها ولأفراد أسرتها.

قالت لمياء حلاوة:" أنا اسمي لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة، أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا، كنت فرحالة بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها.

تابعت لمياء حلاوة حديثها قائلة:" الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية، أني فوجئت من كام ساعة، كلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال".

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج: خناقة جديدة  تثير الجدل.. إليك التفاصيل

وأضافت لمياء حلاوة قائلة:" يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وأحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا أن احنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده احنا خلاص خرجناكي من حياتنا، وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا".