;

وفقاً لبرجك الفلكي: أنسب طرق الاسترخاء المناسبة لك

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
وفقاً لبرجك الفلكي: أنسب طرق الاسترخاء المناسبة لك

 من منا لا يحب الحصول على القليل من الاسترخاء بعيداً عن الروتين اليومي، والمهام المتعددة التي نقوم بها، وفي 15 أغسطس من كل عام يتم الاحتفال حول العالم باليوم العالمي للاسترخاء.

ولكن كيف للشخص الحصول على الاسترخاء بطريقة صحيحة تناسبه وتناسب شخصيته، هناك الكثير من الطرق، ولكن خلال السطور القادمة يمكن الحصول على بعض المعلومات عن كيف يمكنك الاسترخاء وفقاً لبرجك الفلكي.

برج الحمل  من 21 مارس إلى 19 إبريل

الحمل هو علامة على اللياقة البدنية، وعلى هذا النحو ، يمكنهم الاسترخاء بشكل أفضل عن طريق المنافذ الجسدية، من خلال المشي لمسافات طويلة أو المشي بقوة أو أي شيء آخر يشرك الجسم ويجلب الهواء النقي.

كما يمكنك ممارسة نشاطك مع صديق أو نادٍ اجتماعي فقط تأكد من البقاء على مسافة اجتماعية بسبب فيروس كورونا.

برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو

إذا لم يكن لديك ميزانية يمكنك الاستراخاء من خلال تجربة حسية مع الشموع والعطور والموسيقى وقنبلة الاستحمام البراقة.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى21 يونيو

الاسترخاء لأصحاب برج الجوزاء تكون من خلال التحدث إما على Zoom أو عبر مكالمة هاتفية.

برج السرطان من 22 يونيو إلى23 يوليو

يحتاج السرطان إما إلى الابتعاد عن روتينه اليومي من أجل الاسترخاء،  يمكن تجربة هوايات صنع الأنماط ، مثل مكرميه أو حياكة، وأحياناً ما تجدهم يدللون أنفسهم بالكثير من الطعام والأفلام ليشعروا بتحسن.

برج الأسد من 24 يوليو إلى 23 اغسطس

بالنسبة إلى برج الأسد ، فإن أهم جانب من جوانب الاسترخاء هو في الواقع حجز بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه  من أجل أنفسهم.

يمكن أن يختلف النشاط نفسه  فهم يحتاجون فقط إلى فترة زمنية محددة حيث يمكنهم الاستمتاع بكل ما يقوله عقلهم وجسدهم، كما من أفضل الطرق للاسترخاء لأصحاب برج الأسد هي التجمع مع الأصدقاء.

الأبراج والاسترخاء 

برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

يحب برج العذراء المشاركة، مما يعني أنهم سيبحثون عن شيء مثل الألغاز كشكل من أشكال التأمل الحديث، فقد ستساعدهم عينهم الموجهة نحو التفاصيل على تجاوز تلك التركيبات في وقت قياسي.

يواجه برج العذراء وقتًا عصيبًا في الاسترخاء ، لذلك في حين أن شيئًا مثل القراءة يمكن أن يكون مهدئًا ، فلن يفيدك أي نص وأنت بحاجة إلى كتاب يخرجك حقًا  من وضعك الحالي.

برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

تكون طرق الاسترخاء وفقاً برج الميزان من خلال وجود أصدقاء مثلما يحتاجون إلى الأكسجين، من طرق الاسترخاء أيضاً لأصحاب برج الميزان  الحصول على حمام دافئ، فهذه هي طريقته للتخلص من التوتر، من خلال الانفصال عن مسببات التوتر.

برج العقرب من 24 اكتوبر إلى 22 نوفمبر

أصحاب برج العقرب بحاجة إلى وقت ملموس بمفردهم من أجل الاسترخاء سيضطر الأشخاص الآخرون ببساطة إلى الانتظار حتى يصبحوا مستعدين للظهور.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

يرتاح أصحاب برج القوس بشكل أفضل أثناء الحركة، ولكن نظرًا لأن السفر لا يزال خيارًا غير واقعي لمعظم الناس، فسيتعين عليك الحفاظ على مغامرتك على نطاق صغير، كما  تعتبر الرياضة أمرًا رائعًا بالنسبة إلى برج القوس  أيضًا قد يجربون أطعمة جديدة ليشعروا بقدر أقل من القلق والتوتر.

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

يعتبر أصحاب برج الجدي الأكثر ارتباطًا بالتقاليد والحنين إلى الماضيلهذا السبب عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء، لذلك يوصي بأن تعود علامة الأرض هذه إلى جذورها، مثل أن يتصل الشخص بأحد الأقارب الأكبر سنًا مثل العمة أو العم ، واطلب منهم إخبارهم عن ذكرياتهم الجميلة عندما كانوا صغارًا.

برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

أصحاب برج الدلو يحصلون على الراحة من الكون، ولكن بطريقة علمية أكثر من الحوت الروحي، يسعى برج الدلو للحصول على العزلة والحصول على الراحة العاطفية من أقرانه عندما يكون تحت الضغط.

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس

 يمكن لأصحاب برج الحوت الاسترخاء مع التأمل والسباحة  والمشي بجانب البحيرة والشعر والتصوير الفوتوغرافي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه