;

وظيفة أحلام محبي الطعام..في هذا البلد يدفعون المال لمن يأكل نيابة عنهم

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2019
وظيفة الأخلام

من منا لا يحب الطعام الشهي اللذيذ؟ لكن في نفس الوقت نحرص على عدم اكتساب بعض الأوزان الزائدة، لكن إذا كنت غير مكترث بوزنك وتحب الأكل والشرب مجاناً، وترغب في نفس الوقت بالحصول على بعض المال دون عناء، فهناك وظيفة في الصين يمكن أن تحقق لك كل ذلك.

فهناك خدمة جديدة في الصين عبر الإنترنت، تسمح بتوظيف الآخرين لتناول الطعام أو تناول المشروبات المفضلة لديهم، إما لعلاج الملل أو إشباع رغباتهم دون اكتساب المزيد من السعرات الحرارية.

وتحدثت مؤخراً وسائل الإعلام الصينية عن خدمة شائعة بشكل متزايد على منصة تاوباو التجارية عبر الإنترنت، وهي مثيرة للحيرة بقدر ما هي مثيرة للاهتمام، حيث يمكن للناس الآن الدخول إلى الإنترنت وتوظيف آخرين لاستهلاك أطعمة ومشروبات معينة، ويطلب منهم تقديم مقطع فيديو كدليل على تناولهم الأطعمة أوالمشروبات المذكورة.

وتتراوح الرسوم عادة بين 2 يوان (0.30 دولار) و 9 يوان (1.35 دولار) بالإضافة إلى تكلفة الطعام الذي يريد العميل استهلاكه.

وعلى الرغم من أنها ليست وظيفة يمكن أن تحقق لك الثراء، ولكن هناك الكثير من الأشخاص على استعداد للقيام بذلك، للحصول على أطعمة ومشروبات مجانية.

وبموجب هذا الاتفاق بين مقدم الخدمة والمشتري، يتعين على الشخص المستأجر تصوير فيلم وهو يذهب إلى المطعم، وشراء الطعام المحدد وتناوله أمام الكاميرا، مع تقديم وصف حي لمذاقه، حتى أن بعض العملاء يحتاجون إلى تقديم مراجعة مكتوبة قصيرة عن هذه التجربة.

وعلى ما يبدو، هذه الخدمة عبر الإنترنت رخيصة جداً، لدرجة أن بعض الأشخاص يقومون بها ببساطة بسبب الملل، بينما يشعر الآخرون بالرضا من مشاهدة الآخرين يستمتعون بوجباتهم المفضلة.