;

وصفوا جمالها بالأزلي .. هكذا عبر معجبو هيلدا خليفة عن إعجابهم بأناقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2019
هيلدا خليفة

جمع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمعجبون بمقدمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة، مقاطع فيديو من أرشيف حفلات انتخاب ملكة جمال لبنان بين 1997 و2000.

وبدت مقدمة البرامج اللبنانبة التي تبلغ من العمر الآن 46 عاماً، بإطلالات مختلفة على مر سنوات ظهورها على شاشة الفضائية، حيث حظيت بإعجاب أكثر من عشرات الآلاف. وأشار معظم هؤلاء إلى أن المقدمة لم تتغير كثيراً وأنها ما زالت تحتفظ بكامل جمالها وأناقتها.

وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن اشتياقهم إلى إطلالات هيلدا خليفة بعدما اشتهرت في السنوات الأخيرة بتقديم برنامج المواهب ستار أكاديمي. وطالب بعضهم بفيديو يجمع لقطات لها من حلقاته.

وأعادت مقدمة البرامج الشهيرة والإعلامية هيلدا خليفة، نشر المقطع المصور عبر حسابها الخاص على إنستجرام محققة أكثر من 45 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

والآن، لدى الإعلامية الشهيرة ابنة تدعى سيينا وابناً يدعى شون من زوجها رجل الأعمال اللبناني مارك مدبر الذي ترتبط به منذ العام 2001.

وكان أول من نشر الفيديو صفحة نادي المعجبين بملكات جمال لبنان miss Lebanon fan club. وقد حمل الفيديو التعليق: "الجميلة هيلدا خليفة كانت تقدم حفل ملكة جمال لبنان (1997-2000) أليس جمالها أزلياً؟"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه