;

هيدي كرم تتعرض لهجوم عنيف بسبب فيديو مع ابنها وترد: أنتم ناس مرضى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
هيدي كرم تتعرض لهجوم عنيف بسبب فيديو مع ابنها وترد: أنتم ناس مرضى

تصدرت الفنانة هيدي كرم محركات بحث جوجل، بعد الفيديو المنشور لها رفقة ابنها أثناء ممارسة الرياضة، على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تفاجئت هيدي كرم ببعض التعليقات الجريئة من متابعيها على هذا الفيديو.

أثار الفيديو المنشور على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، جدلاً كبيراً بين جمهورها بسبب بعض اللقطات التي كانت بالنسبة للبعض غير لائقة.

غضبت هيدي كرم بسبب هذه التعليقات التي وصفتها بالشاذة والمريضة، حيث قامت بنشر فيديو آخر تعليق عما بدر من جمهورها الذين وجهوا لها بعض النقد، بسبب الفيديو المنشور رفقة ابنها.

قالت هيدي كرم من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل،" إنتم ناس مريضة ومجانين، بجد أنتم ناس مرضى الفيديو اللي نزلته مع ابني، التعليقات ومش كلها فيه ناس بتتمنى لي وتتمنى له الصحة وفرحانين بيه وبيباركوا لي عليه ويبارك لي فيه، لكن فيه بعض الناس مريضة أنتم مجانين وهبل، أنتم مضحكين جدًا بجد، أنتم مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم أنتم والغباء والتخلف والمرض في دماغكم أنتم، ربنا معاكم، مش عارفة أقولكم إيه".

أوضحت هيدي كرم من خلال مدخلة تلفونية مع الإعلامي عمرو أديب، من خلال برنامجه الحكاية الذي يذاع على قناة MBC، أنها شعرت بالغضب الشديد لما شاهدته من تعليقات سلبية للغاية شاذة.

وأضافت هيدي أن ابنها البالغ من العمر 21 عامًا، يمارس التمارين الرياضية باستمرار وحمل الأثقال، فكان يرغب في تجربة مدى قوته البنية من خلال حملها على ظهره وممارسة تمارين الضغط، كما علقت هيدي على الفيديو المنشور قائلة:" حبيب قلب أمه، كنت بشيله وهو صغير، دلوقتي كبير وبقي بيشلني".

أكملت هيدي حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، أن الكثير من الفنانين والفنانات يتعرضوا لهذا النوع من الهجوم الحاد، على صفحاتهم الشخصية حتى على الصور المنشورة رفقة أفراد أسرتهم.

لكن هناك بعض النجوم الذين يتبعون بعض الحيل السلبية، من خلال الاكتفاء بمسح التعليقات أو مسح المنشور سواء فيديو أو صور، حيث تسبب هذه الخطوة على زيادة التنمر والعنصرية وقول بعض العبارات المسيئة للآخرين.

وتابعت هيدي حوارها قائلة إنها قادرة على الرد والمواجهة، خاصة على الأشخاص الذين يتعمدون أذية الآخرين بتعليقتكم السلبية والسخيفة، لهذا السبب قررت أن تعبر عن غضبها من خلال هذا الفيديو لتوجيه رسالة لهؤلاء الأشخاص.

أما عن التعليقات السلبية التي جاءت للفنانة هيدي كرم، على الفيديو الخاص بها على منصات التواصل رفقة ابنها، إذ علق البعض أن وضعية النوم على ظهر ابنها جاءت غير مناسبة ومقززة.

كما أعربت هيدي كرم عن الشعور الذي شعر به ابنها بعد هذا التعليقات، إذ وصفت هيدي أن ابنها ناضج وليس مراهق ومتفهم جيداً هذه العقليات ويستطيع التعامل معها، لكنها حزينة للغاية عن التفكير الذي أصبح عليه الأشخاص، قدرتهم على تحويل جميع اللقطات حتى العفوية إلى تفكير صادم لهذا الحد.

هيدي كرم تتعرض لهجوم عنيف بسبب فيديو مع ابنها وترد: أنتم ناس مرضى

لم تكن الفنانة هيدي كرم الأولى التي تتعرض لهذا النوع من الانتقادات العنيفة، إذ تعرض الفنان أحمد زاهر لهذه التعليقات من قبل بعد خضوعه جلسة تصوير مع ابنته الشابة الفنانة ليلى زاهر.

جاءت التعليقات أن الصور التي تم تصويرها من خلال جلسة التصوير، لم تمثل علاقة الأب بأبنته، كما أن وصفها البعض بأنها جريئة نوعاً ما، كما فضل الفنان أحمد زاهر الرد على هذه التعليقات حتى لا يسمح لأحداً بالتعليق على سلوكه مع بناته.

يحاول الكثير من النجوم والنجمات اتخاذ بعض الخطوات المضادة، تجاه الأشخاص السلبين الذين يقومون بكتابة بعض التعليقات المسيئة لدى النجوم، من خلال إجراء محاضر في مباحث الإنترنت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه