;

هندية تخون زوجها والأخير يكافئها بهذه الطريقة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس 2018
هندية تخون زوجها والأخير يكافئها بهذه الطريقة!

حين نقرأ أخباراً حول واقعة خيانة، ففي بعض الأحيان تكون نتيجتها جريمة قتل أو فضائح أو شجارات بين الزوجين، لكن أن يتدخل الزوج لتسهيل إجراءات زواج زوجته من عشيقها فهذا أمر غريب ربما لم يحدث من قبل، لكنه حدث، فبعد أن تبين أن زوجة هندية تخون زوجها في ولاية أوديشا الهندية، قرر زوجها الذي يُدعى باسوديب تابو ويبلغ من العمر 28 عاماً أن يزوج زوجته من عشيقها ليعيشوا معاً الثلاثة في المنزل نفسه!

شاهد أيضاً: طريقة بدائية مبتكرة لتنقل عائلة هندية

زوج يزوج زوجته من عشيقها

وكان تابو الذي يسكن في إحدى قرى الهند تزوج من إحدى فتيات قرية مجاورة في إطار اتفاقية بين عائلتي الزوجين، ولم يتم توثيق ذلك الزواج بأوراق رسمية، فقط شهد الأهالي عليه، وذلك بحسب معلومات موقع "أوديتي سنترال" الأمريكي.

وبعد مرور 6 أيام فقط على اتمام الزواج، جاء 3 رجال من قرية العروس لزيارة الزوجين، وفي نهاية الزيارة انصرف اثنين وبقى رجلاً واحداً، كان هو ابن عم العروس، وهو ما أثار حفيظة الأهالي، حيث هاجموا المنزل واعتدوا على الرجل، لتخرج العروس عن صمتها وتعلن حبها لابن عمها، وأنها تم إجبارها على الزواج من شخصٍ لا تحبه، ولذلك استمرت علاقتها مع ابن عمها سراً.

قرر تابو الزوج المرفوض أن يسمح لزوجته الزواج من عشيقها، وأن يعشيوا الثلاثة سوياً في سعادة بدلاً من تدمير حياتهم بعضهم البعض، وأقام حفل زفاف لزوجته وابن عمها.