;

هل توافقوننا الرأي أن شفاه نجلاء بدر تبدو وكأنها ستنفجر في أية لحظة؟

شفاه نجلاء بدر المتضخمة تثير ضجة.. والنشطاء: تشتت تركيزنا عن متابعة أحداث مسلسل "30 يوم" بمنظرها الغريب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
شفاه نجلاء بدر المتضخمة تثير ضجة.. والنشطاء: تشتت تركيزنا عن المسلسل!

كان الظهور الأول للنجمة نجلاء بدر ضمن أحداث مسلسل "30 يوم" في حلقته الثانية صادماً بشدة ومخيباً لأمال بعض متابعي المسلسل، وذلك بسبب ظهورها بشفاه متضخمة للغاية.

وبرغم ظهور نجلاء بدر في بضع مشاهد كشفت عن طبيعة دورها في الأحداث، إلا أن الجمهور توقف عن الحديث عن أدائها الرائع في تلك المشاهد التي جسدت فيها شخصية فنانة تزوجت من طبيب نفسي سراً ثم يتم تسريب فيديو حميمي لهما عبر مواقع السوشيال ميديا لتشويه سمعتهما، حيث كان تركيز الجمهور الأساسي على شكل شفتيها، لدرجة أن البعض ألمح بأن مظهر شفتيها المتضخم كان مشتتاً للانتباه.

وبالطبع، اهتم البعض بتحليل سبب تورم شفاه نجلاء بدر السفلية بهذا الشكل، بدلاً من التركيز على تحليل أحداث المسلسل المتلاحقة والمثيرة، حيث يرى البعض أن سر تورم شفاه نجلاء بدر بهذا الشكل هو اصابتها بنوع من الحساسية خلال التصوير ولهذا بدت شفتيها منتفختين وعلى وشك الانفجار.

ويعلل أصحاب هذا الرأي تفسيرهم، بأن نجلاء بدر اعتمدت لون هادىء للغاية لأحمر الشفاه، حيث اختارت درجة اللون اللحمي "Nude" لكي تجعل شفتيها تبدوان أصغر قليلاً من حجمهما المتضخم. وقارن هؤلاء بين إطلالتها في الحلقة وبين ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية مؤخراً وكان شكل شفتيها طبيعياً إلى حد كبير، مقارنة بشكلها في الحلقة.

فيما يرى أخرون، أن نجلاء بدر ظهرت بهذه الحلقة بهذا الشكل لأنها خضعت لتوها لعملية تجميل "حقن لنفخ الشفاه بالبوتوكس"، وبالتالي كانت الشفتين متضخمتين خصوصاً الشفاه السفلية. ويبرر هؤلاء رأيهم بأن نجلاء بدر تظهر على بوستر المسلسل وفي لقطات أخرى من الحلقات القادمة التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، بشفتين شكلهما أفضل كثيراً من شكلها في الحلقة.

بينما قال فريق ثالث، إن نجلاء بدر واظبت على نفخ شفتيها بحقن البوتوكس في السنوات الأخيرة، وبالتالي فإن مظهر شفتيها لم يكن مفاجئاً أو صادماً لهم، لأنهم اعتادوا على رؤيتها بهذه الهيئة منذ فترة طويلة.

طالعوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، شكل نجلاء بدر في ظهورها الأول في مسلسل "30 يوم"، والذي لفت انتباه الجمهور بشدة بسبب تضخم شفتيها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "30 يوم" من بطولة آسر ياسين وباسل خياط وإنجي المقدم، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عالم المرض النفسي والجريمة.